عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. إقامة عزاء محمد بطاوي بمسجد نصر الدين بالهرم

محمد بطاوي
محمد بطاوي

تستقبل أسرة الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي أثر أزمة قلبية مفاجئة، عزائه غدًا الإثنين بعد صلاة المغرب بمسجد نصر الدين بمنطقة الهرم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء محمد بطاوي

وفاة محمد بطاوي

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الفنان محمد بطاوي، أحد نجوم فريق مسرح مصر، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وجاء نبأ وفاة محمد بطاوي عبر حساب صديقه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتب: توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق وعشرة السنين الفنان محمد بطاوي، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكشف عن تفاصيل الجنازة فقال: الدفنة بعد صلاة الظهر في مقابر العائلة بجردو، خبر صدمة صباح اليوم.

بدرية طلبة تنعي محمد بطاوي

وفي نفس السياق، حرصت الفنانة بدرية طلبة على نعي الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بدرية طلبة: أنهاردة مات الممثل الشاب محمد بطاوي، محترم وطيب ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه الكل حزين فا ياريت الناس اللي مش بتقبل نصيحة ولا بتاخد عبرة من اللي بيحصل الناس اللي بتغلط وتسب وتلعن اللي ناسيين ربنا.

وتابعت: ومش هاممهم عقابه وأن داين كما تدين تدان بطلو ترمو غيركم بالباطل، وتحكموا مين يدخل الجنه ومين يدخل النار دع الخلق للخالق، وأتعظو من موت الشباب وموت الغفلة ربنا وحده اللي عالم مين صح ومين غلط.. خليك انت بس في حالك وأحفظ لسانك علشان ربنا يحسن اخرتك والناس تفتكرك بكلمة حلوة.

حمدي المرغني ينعي محمد بطاوي

وحرص الفنان حمدي المرغني على نعي محمد بطاوي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلًا: ربنا يرحمك يابطاوي كنت طيب جداً ومحترم جداً وكل الناس بتحبك زي مانت كنت بتحب كل الناس، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصبرنا جميعاً علي فراقك،أرجوكم الدعاء له.

تابع موقع تحيا مصر علي