عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الحركة الوطنية بسوهاج يحتفل بالمولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر.. صور

الحركة الوطنية في
الحركة الوطنية في سوهاج

نظمت أمانة محافظة سوهاج لحزب الحركة الوطنية المصرية، بقيادة المحاسب سلطان أحمد سلطان، الأمين العام للمحافظة، وعضو الأمانة العامة المركزية للحزب، احتفالية المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيد.

تحيا مصر

وحضر الأمسية عدد من رجال الأزهر والأوقاف والشعراء والفنانين والانشاد الديني ورجال السياسة وعمد ومشايخ البلاد. 

كما تضمن الحفل عدد من الأغاني الوطنية والانشاد الديني والشعر والقصة لأحد رجال حرب أكتوبر المجيد.

وكان قد رفض اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، ما جاء في بيان البرلمان الأوروبي ضد الدولة المصرية، واصفًا أنه بيان مشبوه، والذي يعكس ويؤكد حجم العداء ضد الدولة المصرية وقياداتها السياسية،  مشددًا علي أن اي تدخل في الشأن المصري الداخلي مرفوض وغير مقبول خاصة عندما تستند بياناتهم الي معلومات مغلوطة وكاذبة، بما يؤكد على أنه بيان مسيس لا علاقة له بالواقع المصري.

رئيس حزب الحركة الوطنية: كل القوى السياسية رفضت إدعاءات البرلمان الأوروبي 

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية تصريحاته مؤكداً أن كل القوي السياسية والحزبية أعلنت رفضها لما جاء في بيان الإتحاد الأوروبي، لما تضمنه من وقاحة تخرج عن العرف الدبلوماسي دون أدنى مراعاة للسيادة الوطنية المصرية التي لا يمكن القبول أن تمسها أي جهة خارجية.

رؤوف السيد: القضاء المصري سيبقى قضاء عادل 

وأضاف "رؤوف" أن قضاء مصر سيبقي قضاء عادل محايد شامخ لا تؤثر فيه ترهات وأكاذيب البرلمان الأوروبي، وأن ما يحدث ويجري من محاكمات جميعها يتم وفق صحيح الدستور والقانون وبتجرد وحيادية كاملة بعيدا عن أي إنحيازات سياسية أو ميل لطرف علي الأخر، ومن هنا فأي كلام أو تعليقات تحمل إساءة لقضاء مصر الشامخ فهو أمر مرفوض ولا يليق بنا أن نصمت أو نوافق علي تلك الأقاويل المغلوطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي