عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مغنية أندرجروند.. أيتن عامر تواصل تصوير مشاهدها في فيلم درويلة

أيتن عامر_ صورة أرشيفية
أيتن عامر_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة فيلم درويلة لـ عمرو عبدالجليل حيث بدأت تصوير مشاهدها مع الفنان محمود عبدالمغني في 6 أكتوبر، هذا بجانب مشاركتها في في فيلم عنب مع نجوم برنامج snl بالعربي.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية أيتن عام في فيلمها الجديد درويلة مع عمرو عبدالجليل والتي بدات تصوير مشاهدها فيه مؤخرًا مع محمود عبدالمغني

أيتن عامر تجسد دور مغنية أندرجروند في درويلة

بدأت الفنانة أيتن عامر تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل اسم درويلة، حيث بدأ التصوير لأسرة الفيلم خلال الأسبوع الماضي، وهي تجسد شخصية فتاة تعشق الغناء وتحاول الوصول لحلمها، وحين تأتي لها الفرصة أن تقف على خشبة مسرح الدرويلة تغني عليه وبالفعل تنجح وتصبح نجمته.

عكفت أيتن عامر على تقديم دور مغنية أندرجروند في فيلم درويلة بعد أن نجحت وتألقت الفترة الأخيرة في أكثر من أغنية قدمتها وتصدرت بها قائمة التريند وحققت أعلى نسب مشاهدة عبر موقع اليوتيوب.

ويشاركها البطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، محمد علي رزق، حسني شتا، نهال نور، وغيرهم، وهو من تأليف محمد دياسطى وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والغموض.

أجدد أعمال أيتن عامر السينمائية

ومن جانبها، تعيس أيتن عامر حالة من النشاط الفني حيث أنها تشارك في بطولة فيلم عنب مع نجوم برنامج snl بالعربب وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، كما أنها تشارك في فيلم الجنينة مع كل من بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمد ثروث، أحمد فتحي، وتأليف أحمد أنورو جمايكا، إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

آخر أعمال أيتن عامر السينمائية

والجدير بالذكر، أن أيتن عامر شاركت في فيلم لف وارجع تاني مع شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي، وقد طرح مؤخرًا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الكوميدي، حول استيقاظ مجموعة من السكان يعيشون في حارة شعبية ويجدون أن الحارة والسكان بالكامل قد اختفوا ولا يبقى سواهم، ومع تطور الأحداث تبدأ رحلتهم في إعادة الحارة وساكنيها من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي