عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. عرض الموسم الثاني من عنبر 6 لـ أيتن عامر

مسلسل عنبر 6_ صورة
مسلسل عنبر 6_ صورة أرشيفية

تستعد الفنانة أيتن عامر لعرض الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6 بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، بجانب مواصلة تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل اسم درويلة لـ عمرو عبدالجليل وتقوم بشخصية مغنية أندرجروند، حيث أنها تعيش حالة نشاط فني هذه الفترة.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6 لـ أيتن عامر ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد الإلكترونية

منصة شاهد تطرح مسلسل عبر 6 الجزء الثاني

حددت منصة شاهد أنها ستطرح الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6 ومن المقرر إذاعته يوم الخميس المقبل للفنانة أيتن عامر وجاء ذلك في إطار النجاح الذي حققه الجزء الأول ويحمل الموسم الثاني العديد من المفاجآت، ويتكون المسلسل من 12 حلقة في إطار الإثارة والتشويق حول مجموعة من الفتيات داخل السجن ويتعرضن للعديد من الأزمات المشاكل، وهو مستوحى من قصص حقيقية لتلك الفتيات.

وهو من بطولة كل من صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، جومانا كريم، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، وإخراج علي العلي.

أيتن عامر تواصل تصوير مشاهدها في درويلة

ومن جانبها، تواصل أيتن عامر تصوير مشاهدها في فيلم درويلة والذي يحمل اسم درويلة، وتجسد شخصية فتاة تعشق الغناء وتحاول الوصول لحلمها، من خلال وقوفها على خشبة مسرح الدرويلة للغناء وبالفعل تنجح وتصبح نجمته، وتقوم بدور مغنية أندرجروند وجاء ذلك بعد أن نجحت وتألقت الفترة الأخيرة في أكثر من أغنية قدمتها وتصدرت بها قائمة التريند .

ويشاركها بطولة درويلة عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، محمد علي رزق، حسني شتا، نهال نور، وغيرهم، وهو من تأليف محمد دياسطى وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والغموض.

أجدد أعمال أيتن عامر السينمائية

ومن جانبها، تشارك أيتن عامر في بطولة فيلم عنب مع نجوم برنامج snl بالعربي وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، بجانب مشاركتها في فيلم الجنينة مع كل من بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمد ثروث، أحمد فتحي، وتأليف أحمد أنورو جمايكا، إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي