عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفاجئة جديدة".. نفاد قميص الحارس جيرو من متجر ميلان الرسمي

تحيا مصر

في مفاجئة جديدة واستثنائية، قام نادي ميلان بتحول المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو إلى مركز حارس المرمى، في مباراة جنوي الأخيرة بالدوري الإيطالي.

وصنع الفرنسي أوليفييه جيرو الحدث مساء يوم السبت الماضي، خلال مباراة ميلان ضد جنوي، والذي حقق الفريق الأحمر الفوز بهدف دون رد، حيث حرس جيرو مرمى "الروسونيري" في أخر دقائق المباراة.

وقد حصل الفرنسي مايك ماينان حارس مرمى نادي ميلان على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليأتي مواطنه أوليفييه جيرو ويحل محله، ويتألق في التصدي لفرصة قوية لنادي جنوي عن طريق اللاعب جورج بوشكاش.

مفاجئة جماهير نادي ميلان

وقد أعلن نادي ميلان عن طرح قميص حارس مرمى يحمل اسم اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو للبيع، وذلك بعدما قدم أداء مميز وتصديه لفرصة حقيقية من مهاجم جنوي، بجانب إضافة اسم جيرو إلى قائمة حراس مرمى فريق ميلان الأول عبر موقعه الرسمي.

ونشر نادي ميلان في بيان رسمي، "أوليفييه جيرو أصبح جزءًا من تاريخ نادينا ميلان، وذلك بعد الدفاع عن مرمى الفريق خلال الدقائق الأخير ببسالة شديدة".

وأكمل، "لذلك قرر نادي ميلان تكريمه بعد الدفاع عن مرمانا في الدقائق الأخيرة، بإدراج اسم جيرو في قائمة حراس مرمى الفريق، وطرح قميص حارس مرمى يحمل رقم 9 وعليه اسم اللاعب جيرو للجماهير".

وبعد طرح القميص بشكل رسمي في متجر ميلان، نفد القميص الأساسي للحارس الجديد أوليفييه جيرو صباح اليوم الإثنين".

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

وفي مباراة من العيار الثقيل وإحدى ديربيات الكرة الإنجليزية، يحل فريق إيفرتون ضيفًا قويًا على جاره ومنافسه ليفربول، في المواجهة النارية التي تجمع بينهما في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وإيفرتون يوم السبت الموافق 21 أكتوبر في ديربي " ميرسيسايد"، حيث تقام على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة "البريميرليج".

ويعد ديربي "الميرسيسايد" أحد أشهر الديربيات الإنجليزية في شمال لندن، حيث تقام المباريات بين الفريقين منذ عام 1962، لكن لا يوجد بينهما أي خلافات دينية أو سياسية بين ليفربول وإيفرتون، كما يطلق عليه أيضًا "الديربي الودي".

تابع موقع تحيا مصر علي