عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعدادات النهائية للمؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 32| صور

مؤتمر مهرجان الموسيقى
مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية

ينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة، المؤتمر الصحفي الخاص بـ مهرجان الموسيقى العربية وذلك في دورته الجديدة والتي تحمل رقم 32، وذلك في دار الأوبرا المصرية في المسرح الصغير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية

ويقام المؤتمر الصحفي للمهرجان للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها المايسترو هاني فرحات وتقام في الفترة من 24 اكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 32

أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

من ناحية أخرى، تألقت أصالة في مهرجان الموسيقى العربية وذلك في دورته السابقة والتي أعربت عن سعادتها بهذه المشاركة فقاتل: “في مسارح بيني وبينها عمر وعشرة وذكريات كتير حلوة.. وهذا المسرح بالذّات بحسّ إنّي ببيتي بجنّة دنيي أنا بحبها.. النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّي وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّي عمّ غنًي بمكاني للقراب من أصحابي الّلي بيحبوا صوتي ومعلّقين بالرّوح الّلي فيه".

المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 32

اصالة عن تواجدها في مهرجان الموسيقى العربية: شفت روحي من كل أوجاعها

وتابعت: “ شكرًا مصر العظيمة على هذه المحبّة الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعها، منكم باخد شعور حلم وبردّ لكم ياه غُنا مليان امتنان وشكر واحترام.. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه، شكرًا دكتور مجدي صابر على اهتمامك بي البالغ، وشكرا دكتورة جيهان مرسي على لطف تعاملك وشكرا لسعادة الوزيرة نيفين الكيلاني، وبتمنّى لّك كلّ التّوفيق ودائمًا دارنا العظيمة دار الأوبرا المصرية في الصدارة، فهي أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة”.

المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الـ 32
تابع موقع تحيا مصر علي