عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل على باب العماره... يتصدر التريند عقب براءة حامد أبو عوض

مسلسل على باب العماره_
مسلسل على باب العماره_ صورة أرشيفية

مسلسل على باب العماره تصدر محركات البحث وهو من بطولة حاتم صلاح، ويعد مسلسل على باب العماره أولى بطولته بعد أن نجح في شخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي لـ أحمد مكي، وقد أشاد الجمهور بـمسلسل على باب العماره، وتمكن حاتم صلاح أن يحقق نقلة كبيرة في مشواره الفني من خلال دوره في مسلسل على باب العماره.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث مسلسل على باب العماره بعد تصدره التريند وبراءة حامد أبو عوض بعد اتهامه بالتحرش في مكان عمله

أحداث مسلسل على باب العماره

استطاع مسلسل على باب العماره أن يحقق أعلى نسب مشاهدة عقب عرض أولى حلقاته والتي تضمنت براءة حامد أبو عوض بعد أن تم اتهامه بالتحرش في العمارة التي يعمل بها وذلك لأن سلوكه غير منضبط، ويذلك تنتهي أولى حلقات مسلسل على باب العماره.

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل على باب العماره حول حامد هو شخص ثري يعيش في الصعيد ولكنه فاشل ويقرر والده الحاج عوض أنه يجعله يمر بمواقف صعبة حتى ينجح في الحياة، ومن هنا يعمل بواب ولأنه متعجرف ومتكبر يمر بمشاكل كثيرة آخرهم قضية التحرش التي اتهم بها، ويدخل مسلسل على باب العماره في إطار الكوميديا.

أبطال مسلسل على باب العماره

ويذكر أن مسلسل على باب العماره من بطولة كل من حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وغيرهم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل على باب العماره

يعرض مسلسل على باب العماره عبر منصة watch it كل أربعاء بشكل أسبوعي ومسلسل على باب العماره مكون من 10 حلقات، كما أن المطرب مسلم قدم تتر مسلسل على باب العماره بأغنية هيص وارقص وهي من كلمات محمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيى.

والجدير بالذكر، أن نجاح مسلسل على باب العماره حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه عبر منصة watch it، وجاء ذلك عقب النجاحات التي قدمتها المنصة في عرض عدة أعمال درامية ناجحة قبل مسلسل على باب العماره، منها ريفو 1 و2، بالطو، الكارتون ديسكفري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي