عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة ثراء جبيل.. سلوى عثمان تنتظر عرض مسلسل ورق التوت

سلوى عثمان_ صورة
سلوى عثمان_ صورة أرشيفية

تستعد الفنانة سلوى عثمان لعرض مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم ورق التوت، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة عبر شاشة قنوات cbc، وتشارك سلوى عثمان مع شريف سلامة.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية سلوى عثمان في مسلسل ورق التوت ومن المقرر عرضه خلال عبر شاشة قنوات cbc أيام مع شريف سلامة

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في ورق التوت

تشارك سلوى عثمان في مسلسل ورق التوت حيث أنها تشارك بشخصية والدة الفنانة ثراء جبيل والتي يتوفى زوجها وترفض أن تتزوج وتفني حياتها من أجل تربية أبنائها، ومن المقرر أن يعرض مسلسل ورق التوت يوم 14 أكتوبر الجاري عبر شاشة قنوات cbc.

مسلسل ورق التوت بناقش عدة قضايا مجتمعية مهمة أهمها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر والمشاكل الطبقیة بين الناس، والمسلسل مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار دراما داخل الأكاديمية العليا للفنون المسرحية لمدة 9 أشهر، ويكشف الخلفيات الاجتماعية لكل شخص داخل الإكاديمية ويواجه كل منهم ما لا يتوقعه.

أبطال مسلسل ورق التوت

يشارك في مسلسل ورق التوت كل من شريف سلامة، خالد أنور، أسماء جلال، سلوي عثمان، محمد كيلاني، ثراء جبيل، عمرو صالح، سماء إبراهيم، يوسف الأسدي، محمد ناصر، نور النبوي، سلوى محمد علي،جمال عبدالناصر، يارا جبران، مصطفى منصور، طارق عبيد، سمر علام، معتز هشام، سيناريو وحوار سمر طاهر، محمد فوزي عبدالرحيم، فادي سمير حنا، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، إشراف على الكتابة عبادة نجيب، إنتاج المتحدة وEagle Films، إخراج حسام علي.

آخر أعمال سلوى عثمان

ومن جانبها، شاركت سلوى عثمان في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسلين الأول الموسم الثاني من رمضان كريم، والتي تدور أحداثه في حارة شعبية وعلى الرغم من غياب أهم النجوم وبدء قصة جديدة إلا أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة كل من سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، دينا محسن، نجلاء بدر، سلوى محمد علي، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

والعمل الثاني كانت فيه ضيفة شرف وهو مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، والذي تصدر التريند وحقق أعلى نسب مشاهدة، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، أحمد فهيم، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وكان من المقرر أن يكون الجزء الثاني منه ضمن مسلسلات رمضان 2024
إلا أنه تم تأجيله.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي