عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب رونالدو.. التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الدوري السعودي

تحيا مصر

شهد التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الدوري السعودي "روشن" للمحترفين، غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، وسيطرة كبيرة من فريق الهلال.

وقد أعلنت رابطة الدوري السعودي مساء اليوم، الإثنين، عن التشكيل المثالي للجولة التاسعة من بطولة "روشن" للمحترفين، والتي غاب عنها رونالدو بعد تواجده على رأس التشكيل الأمثل للجولة الثامنة من المسابقة.

التشكيل المثالي للجولة التاسعة

ويتواجد في التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين رباعي فريق الهلال ،بجانب الثنائي المغربي جواد الياميق ورومان سايس مدافعي نادي الشباب، في ظل غياب لاعبي الأهلي رغم تفوقهم على جاره الاتحاد في ديربي "جدة".

ويأتي التشكيل المثالي للجولة التاسعة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيلش "الخليج"

في خط الدفاع: رومان سايس "الشباب" - إياغو سانتوس "الشباب" - جواد الياميق "الوحدة" - فهد الحربي "الفتح".

في خط الوسط: سالم الدوسري "الهلال - سافيتش "الهلال" - ميشايل ديلغادو "الهلال" - ألفارو ميدران "التعاون".

في خط الهجوم: ميتروفيتش "الهلال" -  أسان "ضمك"

السعودية تقترب من كأس العالم 2034

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، عن إرسال خطاب طلب ترشح المملكة العربية السعودية الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فيما وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت ،يوم الأربعاء، الماضي 4 أكتوبر عن نية الترشح لاستضافة نسخة 2034 من الحدث الكروي العالمي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يؤكد عن اقتراب المملكة العربية السعودية لتنظيم نهائيات بطولة كأس العالم لنسخة 2034، بعدما استقر على منح المغرب وإسبانيا والبرتغال لاستضافة نسخة 2030.

وأضافت "ذا صن"، أن استضافة السعودية لبطولة كأس العالم 2034 ليس أمر مؤكدًا ومحسوما بنسبة 100 %، لكنه يعتبر اتفاق تم بالفعل بين الطرفين.

وأشار، أن السعودية سوف تحصل على الكثير من أصوات قارة آسيا وإفريقيا والبالغ عددهم 54 صوتًا، وذلك حال دخولها في المنافسة مع أستراليا على استضافة البطولة الأهم والأكبر في تاريخ كرة القدم "مونديال 2034"

تابع موقع تحيا مصر علي