عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الحركة الوطنية لـ تحيا مصر: «التوكيلات المزورة عار على أحمد الطنطاوى ..ولابد من الردع»

تحيا مصر

استنكر اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، توجه أنصار المرشح المحتمل أحمد طنطاوي بتحرير توكيلات مزورة مخالفة للقانون، لافتًا أن ماحدث يشوه العملية الإنتخابية.

أضاف رئيس حزب الحركة الوطنية لـ تحيا مصر أن هذه التصرفات خارجة عن القانون وليست لها صلة بالواقع، فالانتخابات الرئاسية تسير بخطى ثابته وتحت إشراف قضائي كامل.

رئيس حزب الحركة الوطنية: اتخاذ  قرارات صارمة بشأن تحرير التوكيلات المزورة

أوضح "رؤوف" أنه يجب أخذ قرارات صارمة بشأن تلك الواقعة التي تشوه العملية الإنتخابية، مثمنًا دور وزارة الداخلية في مواجهة تلك التصرفات الخارجة عن القانون، والتعليمات التي أصدرتها الهيئة الوطنية للإنتخابات.

تساءل "رؤوف" عن كيفية حصول محرري التوكيلات المزورة على نماذج التوقيع من خارج مكاتب الشهر العقاري، وأن هذا التصرف عار على المرشح أحمد طنطاوي للجوئه الى تلك الحيل، وتابع يجب أن يكون هناك تحقيق في تلك الواقعة وتفسيرات، لمنع حدوث هذا الأمر مره أخرى. 

ولفت إذا ثبت أن هؤلاء المواطنين من أنصار طنطاوي فيجب على الهيئة الوطنية أن تتخذ إجراء طارئ باستبعاد المرشح من غمار العملية الإنتخابية. 

صرح مصدر أمنى أنه بتاريخ اليوم 9 الجارى تم ضبط عدد (8) أشخاص بنطاق محافظات (الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس) أثناء قيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للإنتخابات الرئاسية ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقارى ، وقد عثر بحوزتهم على إجمالى عدد ( 596 ) نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات" كما أمكن تحديد وضبط صاحب المطبعة التى قامت بطباعة التوكيلات المزورة .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي