عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سامي: سموحة طلب عدم تعيين إبراهيم نور الدين في مباراة الزمالك

أحمد سامي يعترض على
أحمد سامي يعترض على إبراهيم نور الدين

أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، أن ناديه يرفض أن يتم تعيين إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، فى مباراة الزمالك المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجميع مباريات الفريق السكندري خلال الموسم الحالي.

أحمد سامي يعلن رفض ناديه لإدارة إبراهيم نور الدين التحكيمية 

وقال أحمد سامي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الحكم الدولي إبراهيم نور الدين يصادفه عدم توفيق دائم فى مباريات سموحة، لذلك قمنا في النادي والمهندس فرج عامر بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برفض وجود إبراهيم نور الدين في جميع مباريات سموحة وليس فقط في مباراة الزمالك المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد سامي:" طلبنا ذلك من اتحاد الكرة، لأن نرى أن إبراهيم نور الدين بشكل دائم غير محظوظ في مباريات سموحة، ويكون هناك سوء توفيق لذلك كان لدينا رغبة فى أن نحسم بشكل مبكر حتى لا يكون حكم فى مباريات سموحة المقبلة.

أحمد سامي: خسرنا نقطتين أمام الجونة بسبب تصرف فردي

أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، إن مباراة الجونة كانت في المتناول من الشوط الأول، مشيرا إلى أن هناك إحباط نال اللاعيبة بعد إضاعة الفرص وركلة الجزاء.

وقال سامي في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: فريق الجونة قدر يحصل على نقطة من غلطة فردية في نهاية المباراة، ولكن نتيجة غير مرضية بالنسبة لسموحة.

وأضاف مدرب سموحة: نسعى لتحقيق نتائج إيجابية في بداية الموسم وحصد بعض النقاط، لأن الدوري في الدور الثاني بيكون أصعب ومنافسة الأندية على كل نقطة.

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية الثلاثاء بقرار من أوسوريو على ملعب الترسانة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استئناف التدريبات صباح غدا الثلاثاء على ملعب نادي الترسانة.

وكان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء السبت الماضي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام سموحة، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت الموافق 21 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك القادمة، تأتي بعد انتهاء مباراته التي خاضها أمام فريق البنك الأهلي، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري

تابع موقع تحيا مصر علي