عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يعتذر عن الانضمام لمعسكر جنوب إفريقيا لأسباب شخصية

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم، الإثنين، عن تقدم اللاعب بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باعتذار رسمي، عن الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا في شهر أكتوبر الجاري.

وكان بيرسي تاو يتواجد على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا لخوض العطلة الدولية خلال شهر أكتوبر، وذلك استعدادًا لخوض المباريات الأخير قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

تاو يعتذر عن الانضمام لجنوب إفريقيا 

وكشف موقع "iol" الجنوب إفريقي، أن لاعب الأهلي بيرسي تاو تقدم باعتذار رسمي عن الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا، وذلك لأسباب شخصية غير معلنة وواضحة.

وأضاف الموقع، أن رغبة بيرسي تاو في غيابه عن معسكر "البافانا بافانا" المقبل، بعد ارتباط المارد الأحمر بالعديد من المباريات بمختلف البطولات خلال الفترة المقبلة، حيث يأتي أولها مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي في نسخته الجديد.

ورجح الموقع الجنوب إفريقي، أن بيرسي تاو خائفًا من كثرة الإصابات التي يتعرض لها مع منتخب بلاده، ورغبته في استكمال تألقه مع الأهلي دون الابتعاد عن الملاعب.

قائمة منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر القادمة، ستكون ضد منتخب زامبيا، وتُقام مساء يوم 12 من أكتوبر الجاري.

اما موعد مباراة منتخب مصر الثانية، ستكون أمام منتخب الجزائر، وتنطلق في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 12 من أكتوبر الجاري.

بعد رصد موعد مباراة منتخب مصر القادمة، إليكم القائمة التي اختارها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، لخوض هذين اللقائين الوديين.

وشهدت القائمة تواجد 7 لاعبين من الأهلي هم ( محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات)، و 3 لاعبين من الزمالك هم ( أحمد أبو الفتوح، محمد صبحي، أحمد سيد زيزو).

وضمت القائمة 25 لاعبًا هم : فى حراسة المرمي:محمد الشناوي- محمد صبحي – محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال- محمد حمدي – أحمد فتوح- على جبر- ياسر إبراهيم- محمد حمدي- محمد عبد المنعم.

فى خط الوسط: أحمد سامي- طارق حامد- مروان عطية- أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمد النني- محمود حماده- حمدي فتحي- حسين الشحات- محمود تريزيجيه.

 في خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفي فتحي - عمر مرموش مصطفي محمد – مروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي