عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المعنويات مرتفعة.. عمرو دياب يطرح أول أغاني الشتاء غدًا

عمرو دياب_ صورة أرشيفية
عمرو دياب_ صورة أرشيفية

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أول أغانيه الجديدة ضمن أغاني موسم الشتاء 2023، بعد أن حقق نجاحات كبيرة في حفلاته وأغانيه في الفترة الاخيرة، ومن المقرر أن تكون أجدد اغانيه تحمل اسم المعنويات المرتفعة.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أغنية المعنويات المرتفعة لـ عمرو دياب والتي تعد أول أغانيه في موسم الشتاء لعام 2023

غدًا.. عمرو دياب يطرح أغنية المعنويات المرتفعة

انتهى الهضبة عمرو دياب من تسجيل أجدد أغانيه في فصل الشتاء لهذا العام والتي تحمل اسم المعنويات المرتفعة غدًا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وقد سبق وأن روج عمرو دياب لأغنية المعنويات المرتفعة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، حيث طرح البرومو الرسمي للأغنية وعلق عليه قائلًا: "المعنويات المرتفعة، قريبًا".

آخر أغاني عمرو دياب

وجهة أخرى، طرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا أغنية تحمل اسم والله أبدًا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وبعد طرح أغنية والله أبدًا تصدرت تريند موقع التغريدات تويتر والذي تغير اسمه لموقع إكس، وحقق أعلى نسب مشاهدة وقد تفاعل مع الجمهور بشكل كبير.

بعد 24 ساعة.. إعلان عمرو دياب وابنه عبدالله يتخطى الـ 8 مليون مشاهدة

والجدير بالذكر، أن أغنية عمرو دياب ع ابنه عبدالله والتي كانت إعلان الصيف لشركة فودافون تخطت الـ 8 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وحقق بذلك رقمًا قياسيًا بهذا الرقم وفي التوقيت القليل، وتصدر هاشتاج عبدالله عمرو دياب قائمة التريند عبر موقع التغريدات تويتر، منذ أن تم طرح الإعلان.

وفاجأ عمرو دياب الجميع حيث لم يغنِ ولكن قام بأداء بعض المشاهد التمثيلية وكان ابنه عبدالله في إحدى المدن السياحية أما هو فكان يقوم بتسجيل مقطع أغنية في الأستديو بصوته، ويقوم بتوزيع الأغنية وهو يتحدث مع ابنه عبدالله على الهاتف، ويجد ابنه أمامه هو يغني مقطع منها بصوته.
 

تابع موقع تحيا مصر علي