عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخويا وحبيبي.. إسلام جمال يهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده

إسلام جمال وأمير
إسلام جمال وأمير كرارة _ أرشيفية

حرص الفنان إسلام جمال على تهنئة النجم أمير كرارة بعيد ميلاده، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد احتفال إسلام جمال بعيد ميلاد أمير كرارة.

احتفال إسلام جمال بعيد ميلاد أمير كرارة

ونشر جمال صورة تجمعه بكرارة عبر خاصية استوري وعلق عليها قائلًا: باشا مصر كل سنة وأنت طيب يا حجو.. أخويا وحبيبي.

إسلام جمال يتألق في حكاية ما تيجي نشوف 

من جانبه، يعرض حاليًا للفنان إسلام جمال حكاية ما تيجي نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، طارق صبري، ملك قورة، إخراج محمد الخبيري، تأليف ورشة عمرو محمود ياسين، سارة مصباح، ولاء أمين.

ويتضمن مسلسل 55 مشكلة حب، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نحو 4 حكايات منفصلة، تدور كل واحدة في 10 حلقات، وتم عرض حكاية ألفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، ومرتقب عرض حكاية ما تيجي نشوف، وتدور الحكاية الثالثة روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد ونور محمود.

إسلام جمال يحقق نجاح واسع في الأصلي

وتألق إسلام جمال في مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبدالغفور، وشاركهما البطولة كل من منال سلامة، إيناس كامل، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما.

المسلسل تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي