عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر مطلعة: أحمد طنطاوي يحضر لخطاب تحريضى ويدعو للتظاهر استجابة لطلب صريح من الجماعة الإرهابية

تحيا مصر

كشفت مصادر مطلعة لموقع تحيا مصر أنه بناء على طلب من كوادر الجماعة الإرهابية فإن أحمد طنطاوي يحضر خطابا تحريضيا لانصاره من أجل زعزعة الاستقرار الذي تنعم به الدوله المصرية، وفرض حاله من التوتر الداخلي بالتزامن مع الاحداث الدولية الطارئه التي لا تتوقف.

محاولات مفضوحة لتكدير السلم العام

وكشفت المصادر عن معلومات هامة مفادها بأن هناك مراسلات موثقة بين طنطاوي وقيادات الجماعة الارهابية، حيث يتم تحريضه من جانب هؤلاء من أجل توجيه الدعوه المباشرة للتظاهر في الشوارع خلال مرحلة حساسة تواصل فيها الدولة المصرية جهودها الجبارة من أجل الحفاظ على المناخ الديمقراطي الذي يعم البلاد تحت قيادة وسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وحذرت المصادر من أن طنطاوي سوف يعتمد في خطابه على مجموعة من  المغالطات والأكاذيب المفضوحة التي سوف يستند إليها في محاولة الخائبة للدفع بأنصاره إلى الشوارع وذلك للتغطية على حالة فشله الذريع في الحصول على التوكيلات المطلوبة لترشحه للانتخابات الرئاسية. 

تواصل مباشر مع قيادات الإرهابية 

وأكدت المصادر على أن التواصل بين طنطاوي وقيادات الجماعة الإرهابية قد وصل إلى أقصاه متمثلا في فضيحة التوكيلات المزورة التي أقنع بها طنطاوي بأنصاره من أجل تحريرها خارج المقرات الرسمية للشهر العقاري، وهو الأمر الذي يعتبر في عداد المستندات والاوراق الباطلة تماما والتي تعرض أصحابها الى المسائله القانونية الواضحة.

تابع موقع تحيا مصر علي