عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي: أعمالي قليلة مقارنة بنجوم أخرون.. وأحاول أرسم البسمة على وجه الجمهور

هاني رمزي
هاني رمزي

قال الفنان هاني رمزي، أنه يختار أدواره بدقة وينتقى بما يشعر به ومقتنع بالعمل نفسه، ويجب أن يكون له تأثير لدى الجمهور، معقبا أنه لا يقدم أعمال بكثرة ولا يقبل أي عمل لمجرد التواجد على الساحية الفنية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هاني رمزي الأخيرة

هاني رمزي: أنا واخد الفن هواية

وأضاف هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد "2،: "أنا واخد الفن هواية وما زال حتى هذه اللحظة هواية، هو صحيح أكل عيشي وأنا محترف بروح الهواية.. علشان كده دايما اختياراتي على قد ما أقدر أعمالي يبقى ليها هدف معين، هو هدف التأثير أكتر ما أرضي نفسي كفنان ممكن أقبل دور يرضيني فنيا لكن ميبقاش العمل كله له أي بصمة أو تأثير".

وتابع "رمزي"، أنه دائما في صراع بين الدور الذي يرضيه كفنان والدور الذي له بصمة في المجتمع، لذلك أعماله قليلة مقارنة بنجوم آخرون ولكنه يسعى جاهدا لرسم الإبتسامة على وجه الجمهور وذلك هدف كبير الوصوله له ليس سهلا "إحنا شعب إبن نكتة".

هاني رمزي في برنامج تفاصيل

واختتم هاني رمزي حديثه، بأن الأعمال الكوميدية قليلة في الكتابة وأغلب السيناريو الذي تعرض عليً أجد بها نوع من أنواع الإستظراف، "فيها شوية نكت وخلاص"

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

تصريحات هاني رمزي في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، أكد الفنان هاني رمزي على أنه هنا نية لتقديم جزء ثان من فيلم “غبي من فيه”، ولكن بشرط وجود سيناريو جيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “مساء دي إم سي”.

حيث قال هاني رمزي: “مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب”.

وتابع: “لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير”.

تابع موقع تحيا مصر علي