عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عيسى: مبتابعش آراء الجمهور في أعمالي على السوشيال ميديا

نبيل عيسى _ أرشيفية
نبيل عيسى _ أرشيفية

أوضح الفنان المصري نبيل عيسى، أنه ليس متابع جيد لآراء الجمهور على أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك تزامنًا مع عرض مسلسله الجديد ما تيجي نشوف.

تحيا مصر يرصد علاقة نبيل عيسى بالسوشيال ميديا.

نبيل عيسى في حكاية ما تيجي نشوف 

هذا وكانت مواعيد وقنوات عرض حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب، على شاشة قنوات ONTV، هي اليوم الإثنين الموافق 9 اكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً.

أحداث حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأولى

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من حكاية ما تيجي نشوف ضمن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ذهاب مجموعة الأصدقاء وزوجاتهم إلى الساحل للاستمتاع بالإجازة في ذات الفيلا، ولكن هذا الوضع لم ينال رضا إسلام جمال وأكد على أنه ضد الشرع ووقع خلاف بينه وبين أحمد سعيد جمال بعدما أحرجه بأن كيف خطيبته ستقيم معهم وهم شباب أغراب ومن ثم ذهب لمصالحته بعدما عتب عليه أصدقاءه الآخرين وقبل رأسه.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من حكاية ما تيجي نشوف بصدمة نبيل عيسى بملك قورة خطيبة صديقه حيث أنها ذات البنت التي كان يغازلها على الطريق وحاول التقرب منها فأخبرته أنه كان مجرد مزاح بالسيارات وانتهى.

وتعد ما تيجى نشوف هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

نبيل عيسى يتألق في مسلسل 55 مشكلة حب 


مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي