عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نبيل عيسى: بفصل أعمال الـ 15 حلقة عشان المشاهد ميملش

نبيل عيسى _ أرشيفية
نبيل عيسى _ أرشيفية

أشار الفنان المصري نبيل عيسى إلى أنه يفضل الأعمال ذات ال 15 حلقة أكثر من التي تكون على مدار 30 يوم حتى لا يمل المشاهد ويكون هناك مط في الأحداث.

تحيا مصر يرصد رأي نبيل عيسى في أعمال 15 حلقة.

آخر أعمال نبيل عيسى

من جانبه، يعرض حاليًا للفنان نبيل عيسى ما تيجى نشوف" وهي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وإخراج  الخبيرى.

تصريحات نبيل عيسى حول ما تيجي نشوف 

وسبق وقال عيسى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب مشاركته في العمل: في جروب ممثلين حلوين وقصة حلوة الصراحة وموضوع لذيذ في 10 حلقات فد اللي شجعني.. وملحقتش احضرله لأني كنت مسافر برا ورجعت على التصوير علطول.

نبيل عيسى في مسلسل جميلة 

وحقق الفنان المتألق نبيل عيسى نجاح واسع في مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

مسلسل جميلة من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي