عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين تهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده: كل سنة وأنت باشا مصر

أمير كرارة - مي عز
أمير كرارة - مي عز الدين

حرصت الفنانة مي عز الدين على تهنئة الفنان أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مي عز الدين عبر إنستجرام

ونشرت مي عز الدين صورة لها رفقة أمير كرارة من خلال خاصية استوري، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت طيب يا طيب، كل سنة وأنت طيب يا كبير، كل سنة وأنت باشا مصر يا غالي.

مي عز الدين واليوم العالمي للقلب

وسبق وأن تبرعت الفنانة مي عز الدين بفستانها في فيلم عمر وسلمى، إلى مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب.

وأعلنت مي عز الدين عن تفاصيل السحب على فستانها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت صورة لها وهي مرتدية الفستان، وعلقت: مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة ٣ أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ “مؤسسة مجدي يعقوب للقلب” وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر و سلمي.

أخر أعمال مي عز الدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي عز الدين مسلسل سوق الكانتو بطولة النجوم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسا على عقب حيث يتحول من شاب مهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي