عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. قصة زواج محمد منير وفايزة كمال التي لم تتم

محمد منير - فايزة
محمد منير - فايزة كمال

من الأمور التي لا يعرفها الكثيرون عن حياة الكينج محمد منير هي قصة زواجه من الفنانة فايزة كمال التي لم تتم، وطلبها لرؤيته قبل وفاتها، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تلك القصة، بمناسبة احتفال الكينج محمد منير بعيد ميلاده اليوم 10 أكتوير.

مسرحية الملك هو الملك

في عام 2006 تم عرض مسرحية تحمل اسم الملك هو الملك من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صلاح السعدني، محمد منير، فايزة كمال، حسين الشربيني، لطفي لبيب، علي حسنين، وغيرهم، والمسرحية كانت من تأليف سعد الله ونوس، وإخراج مراد منير.

وكانت تدور أحداثها حول قصة ملك ضجر بأبهة الحكم، فيقرر أن يتنكر هو ووزيره بحثا عن ترفيه بين العامة، فيلتقي بتاجر قد أفلس يمضي وقته في الخمرة والهذيان ويحلم بأنه الملك، فيقرر الملك أن يلبسه ثيابه ويجعله ملكا ليوم حتى يضحك من هذا المشهد الغريب، ولكن الجميع يتصورون أن التاجر هو الملك بما في ذلك الملكة وحراس القصر، ويكتشف التاجر مؤامرة لقلب الحكم في ذلك اليوم ، مما يرسخه أكثر فوق كرسيه، ويجد الملك نفسه ضحية لعبة ترفيهية.

قصة زواج محمد منير وفايزة كمال التي لم تتم

وأثناء عرض تلك المسرحية كان يريد المخرج مراد منير أن يزوج فايزة كمال للكينج محمد منير، وكانت تدور الأحاديث بين فريق عمل المسرحية حول ذلك الأمر، ولكن لم يتم الزواج بينهما، وتزوج المخرج مراد منير من فايزة كمال.

وبالرغم من أن زيجة فايزة كمال ومحمد منير لم تتكمل إلا أنهما ظلا أصدقاء حتى وفاة الفنانة، وفي إحدى اللقاءات التلفزيونية كشف المخرج مراد منير أن فايزة كمال قبل وفاتها بفترة قصيرة طلبت من محمد رؤيته في المستشفى إلا أنه لم يذهب إليها حتى توفت.

حيث قال المخرج مراد منير: طلبت تشوفه قبل ما تتوفى، كلمته وقالتله عايزة أشوفك عشان قربت أموت، قالها جايلك ومجاش، وبعد ما ماتت مجاش العزا.

فايزة كمال لم تكن الوحيدة

جدير بالذكر أن قصة زواج فايزة كمال ومحمد منير لم تكن الوحيدة التي لم تكتمل، بل أيضًا زواج محمد منير من الفنانة نجلاء بدر لم يكتمل لأسباب غير موضحة إلى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي