عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شغل فنادق.. أحمد فهيم يبدأ تصوير حدوتة منسية

أحمد فهيم
أحمد فهيم

يعيش الفنان أحمد فهيم حالة نشاط فني هذه الفترة بعد النجاح والتألق الذي حققه في مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان بشخصية سيد التي تفاعل مع الفجمهور في موسم رمضان 2023، وحاليًا يستعد أحمد فهيم لتصوير مشاهده في مسلسل حدوتة مصرية، بجانب انتظاره لعرض مسلسل شغل فنادق مع عمرو يوسف ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد لكم بدء تصوير أحمد فهيم مسللس حدوتة منسية واستعداده لعرض مسلسل شغل فنادق ضمن مسلسلات رمضان 2024

أحمد فهيم يبدأ تصوير مسلسله الجديد حدوتة منسية

انضم أحمد فيهم مؤخرًا لأسرة مسلسل حدوتة منسية ويبدأ تصوير مشاهده، استعدادًا لطرحه خارج موسم مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يقوم بشخصية محورية وأساسية في المسلسل وجاء ذلك عقب تألقه في موسم رمضان 2023 مع محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

ويشارك في بطولة حدوتة مصرية بجانب أحمد فهيم كل من سوسن بدر، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محيي الدين.

أحمد فهيم يستعد لعرض مسلسل شغل فنادق

ومن جهة أخرى ينتظر أحمد فيهم عرض أجدد أعماله الدرامية والتي تحمل اسم شغل فنادق وشاركه البطولة كل من عمرو يوسف، روبي، أحمد مالك، وغيرهم، وهو من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال أحمد فهيم في الدراما الرمضانية

والجدير بالذكر، أن أحمد فهيم خاض السباق الرمضاني الماضي 2023 مع النجم محمد رمضان من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي تصدر محركات البحث وأصبح ضمن قائمة الأكثر بحثًا ومشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وتصدر التريند، وأشاد به الجمهور ولدوره المختلف عما قدم في الماضي، حيث تألق في شخصية سيد التي تفاعل معهم الجمهور والنقاد ويع نقلة كبيرة في مشواره الفني.

وشارك في البطولة بجانب محمد رمضان وأحمد فهيم كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

بجانب مشاركته في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، في نفس الموسم، وشاركهما البطولة جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي