عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثمن عظيم من أجل وطن عظيم.. الرئيس السيسي يعزي أسر شهدء الجيش والشرطة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة لأولياء أمور خريجي كلي الشرطة دفعة 2023، كما وجه التحية لشهداء الجيش والشرطة، قائلا: "الناس بتيجي وتروح لها ما لها وعليها ما عليها إلا الشهيد بفضل التضحيات اللي قدموها للوطن".

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته بحفل اخريجة دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة،: "يؤلمنا سقوط أي شهيد في مصر، سواء من الشرطة أو الجيش، لكن عزاؤنا أن هذا ثمن من أجل الوطن".

الرئيس السيسي: الناس بتيجي وتروح لها ما لها وعليها ما عليها إلا الشهيد

وتابع الرئيس السيسي: "أننا نطور في أداء ومستوى التطوير العلمي إضافة إلى التطوير البدني"، مضيفا: "أنتوا هتتعاملوا مع المصريين، سواء العاديين أو الخارجين عن السياق، ومهم أن نحترم القانون الذي يحكمنا جميعا".

ووجه الرئيس السيسي رسالة لخريجي كلية الشرطة دفعة 2023: “لابد أن نلتزم بالقانون الذي يحكمنا جميعا في التعامل مع المواطنين”.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل خريجي كلية الشرطة دفعة 2023.

تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

وجاء الطلاب الذين تم تكريمهم من قبل الرئيس السيسي من خريجي كلية الشرطة: أولا من خريجي كلية الشرطة، ملازم تحت الاختبار، الأول هشام السيد محمود علي، والثاني ملازم تحت الاختبار أحمد أيمن محمد محيي الدين، والثالث ملازم تحت الاختبار إبراهيم محمد إبراهيم بدر، والرابع ملازم تحت الاختبار عمر محروس أبو القاسم همام، والخامس ملازم تحت الاختبار محمود محمد أبو النصر.

صدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على منح خريجى كلية الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة، مع تعيينهم برتبة ملازم تحت الاختبار، كما صدق على منح خريجى وخريجات قسم الضباط المتخصصين دبلوم علوم الشرطة مع تعيينهم برتبة ملازم أول تحت الاختبار بهيئة الشرطة.

أدى خريجو وطلاب أكاديمية الشرطة اليمين القانونية خلف كبير معلمي كلية الشرطة، وذلك أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي