عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد مسلسل على باب العمارة

على باب العمارة
على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة.. تصدر اسم مسلسل على باب العمارة تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية القليلة، وذلك عقب عرض أولى حلقاته، حيث استطاع جذب انتباه عدد كبير من الجمهور والمتابعين، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير تفاصيل مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة.

مواعيد مسلسل على باب العمارة

أصبح مسلسل على باب العمارة حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقاته الأولى عبر منصة واتش ات الإلكترونية منذ أسابيع، وحرص الكثيرون البحث عن مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة.

ومع البحث تبين أن مسلسل على باب العمارة يعرض عبر منصة واتش ات الإلكترونية بمعدل حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، حيث يتكون مسلسل على باب العمارة من 10 حلقات.

تفاصيل مسلسل على باب العمارة

ويعتبر مسلسل على باب العمارة أول بطولة مطلقة يخوضها الفنان حاتم صلاح، ويشاركه في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، عزة لبيب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

انطلاقه حاتم صلاح قبل على باب العمارة

ويذكر أنه قبل مسلسل على باب العمارة تألق الفنان حاتم صلاح من خلال دور نفادي بمسلسل الكبير أوي الجزء السابع، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي.

وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، محمد سلام، هشام إسماعيل، وغيرهم، والعمل كان من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

و منذ أيام قليلة كان قد أعلن الفنان حاتم صلاح في مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية عن بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، ليشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي