عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزاحم شديد.. أهالي الإسكندرية يرحبون بـ أحمد العوضي خلال تصوير فيلم الإسكندراني

أحمد العوضي مع أهالي
أحمد العوضي مع أهالي الإسكندرية

شارك الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو له أثناء تواجده في محافظة الإسكندرية لتصوير فيلم الإسكندراني، وسط تزاحم شديد من الأهالي، الذين حرصوا على الترحيب به، وأخذ الصور التذكارية معه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد العوضي عبر إنستجرام

وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق أحمد العوضي على مقطع الفيديو قائلًا: "ألف حمد وشكر لله على حب أخواتي، استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني، ألف ألف شكر على حبكم وحبي ليكم قد وأكتر كمان، ألف ألف شكر".

أحمد العوضي يواصل تصوير مشاهده في الإسكندراني

ويواصل الفنان أحمد العوضي تصويره مشاهده في أولى تجاربه السينمائية فيلم الإسكندراني، والذي يقدمه للسينما المخرج خالد يوسف، بعد النجاح الذي حققه في موسم رمضان 2023 مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار والتي درات أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

حيث نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مقطع فيديو من مشاجرة في الشارع ويطرح رجلًا أرضًا، وعلق عليه قائلًا: "أهم حاجه الفينيش.. الاسكندراني فيلم دباح ان شاء الله".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري.

تصريحات أحمد العوضي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أحمد العوضي عن نشأته في عين شمس، كما تحدث عن كواليس مسلسل ضرب نار، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي إم سي: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

وتابع:  مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

تابع موقع تحيا مصر علي