عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل أغنية مسلم الجديدة 2023

مسلم_ صورة أرشيفية
مسلم_ صورة أرشيفية

أغنية مسلم الجديدة 2023، تصدرت المطرب مسلم محركات البحث على موقع جوجل وأصبح تريند، حيث أن رواد السوشيال ميديا يبحثون عن أغنية مسلم الجديدة 2023 ومنظرين منه أن يطرح أجدد ألبومات في الفترة المقبلة، ووقتها ستتحول محركات البحث من أغنية مسلم الجديدة 2023، لأجدد أعماله، كما أنه يواصل تصوير

تحيا مصر يرصد لكم أغنية مسلم الجديدة 2023 بعد أن تصدر التريند ومحركات عبر موقع جوجل بعد أن ازاداد البحث عن أغنية مسلم الجديدة 2023

أغنية مسلم الجديدة 2023

أغنية مسلم الجديدة 2023، طرح مؤخرًا مسلم أغينة بعنوان ماحبتنيش والتي تصدرت التريند، وأصبحت ضمن قائمة الأكثر بحثًا في مصر بعد أن بحث الجميع عن أغنية مسلم الجديدة 2023، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى لـ إسلام الأزرق.

كلمات أغنية مسلم الجديدة 2023

تعد أغنية مسلم الجديدة 2023 والتي تحمل اسم ماحبتنيش سادس أغاني ألبوم الأخير، وتقول كلمات أغنية مسلم الجديدة 2023: 

"أنت ماحبتنيش فـ بلاش نكدب على بعض
روح كفاياك تمثيل إننا نرجع صعب
بعدي عايش وبخير بس سايبني في حرب
فيك كان عشمي كبير ردتني لسابع أرض
أيام ومسيرها تعدي مش فارق 
كنت معاك ولوحدي 
أيام لازم هتنسي 
ويارب تكون مرتاح من بعدي
أنت اختارت تعيش بس بعيد عني 
إنساني ياريت متجيش بعد ما طاب قلبي 
حبيتك بس مفيش حاجة قصاد تعبي 
كنت بعدي كتير بس ده كان ذنبي".

فكرة أغنية مسلم الجديدة 2023

أغنية مسلم الجديدة 2023 كانت تعتمد على فكرة جديدة هذه المرة، وتم الاعتماد في أغنية مسلم الجديدة 2023 على إلقاء الضوء ندم المحب بعد مرحلة البعد عن من يحب وبعدما تنتهي علاقة الحب، وتعد أغنية مسلم الجديدة 2023 تجربة جديدة عليه، وجاءت أغنية مسلم الجديدة 2023 تتحدث عن الحب من طرف واحد وكيف يعاني ولكنه أصبح يرى كل شيء بشكل صحيح ورفض أم يكمل في تلك العلاقة المؤذية.

أغنية مسلم الجديدة 2023، طرح مسلم قبلها أغاني من نفس النوعية الحزينة وهم مش ندمان وهي من كلماته وتوزيعه والفيديو من إخراج وتصوير ومونتاج أحمد ماريو، وقد حققت الأغنية مليون مشاهدة بعد أن طرحها بساعات فقط.

أغنية مين كان السبب

أغنية مسلم الجديدة 2023، كما أنه طرح أيضًا أغنية مين كان السبب، وكانت من كلماته وألحانه، وتوزيع علي الدين عمر، ومن إخراج أحمد ماريو.

وتأتي أغنية صعبان عليك على طريقة أغنية مسلم الجديدة 2023، التي تتحدث عن غدر الحبيب وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع علي الدين عمر، ومن إخراج إسلام هشام. 

ومن جهة أخرى، ويشارك مسلم في فيلم درويلة الذي يواصل تصويره، وهو من بطولة أيتن عامر، محمود عبدالمغني، محمد علي رزق، إنتاج محمد دياسطي ومن إخراج معوض إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي