عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح الآن.. تردد قناة الصحة والجمال عبر نايل سات

قناة الصحة والجمال
قناة الصحة والجمال

تردد قناة الصحة والجمال.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة الصحة والجمال، عبر موقع البحث الشهير جوجل، نظرًا لما تقدمه القناة من محتوى متنوع يجذب أنظار فئات معينة من الجمهور، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تردد قناة الصحة والجمال.

تفاصيل تردد قناة الصحة والجمال

أصبح تردد قناة الصحة والجمال محل اهتمام عدد كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة، ومع البحث تبين تردد قناة الصحة والجمال وسنقدمه لكم في السطور التالية.

جاء تردد قناة الصحة والجمال عبر القمر الصناعي نايل سات، كالآتي:

  • التردد: 11823
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5

نبذة عن قناة الصحة والجمال

قناة الصحة والجمال تعد القناة المتخصصة الطبية الأولى في مصر والعالم العربي، فهي تقدم رسالة إعلامية خدمية وتثقيفية هادفة لكل الفئات، سواء المرضى أو الأصحاء، عن طريق برامجها المختلفة لنشر التوعية الصحية والطبية الوقائية، ومحاربة الجهل والخرافات والعادات الخاطئة.

والتركيز على دعم السلوكيات الصحية والحضارية والاجتماعية الصحية، وإرشادهم إلى أبواب الوقاية وطرق العلاج بكل سبل التعامل مع المرض؛ لنشر ومتابعة كل جديد في عالم الطب والجمال، بأحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة. 

بالإضافة إلى توفير خدمات الاستشارات الطبية المباشرة مع أكبر أساتذة الطب، والمتخصصين في العلوم الصحية والاجتماعية، وبالتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية والصحية، من خلال برامجنا المتنوعة على مدار الساعة. 

كما نفتح أسواقا جديدة للترويج لأفضل الخدمات الطبية المختلفة التي يقدمها المتخصصون في هذا المجال،في إطار الالتزام الكامل بالقيم الإسلامية السمحاء، والآداب العامة، ومواثيق الشرف الإعلامي.

برامج قناة الصحة والجمال

تقدم قناة الصحة والجمال عدد كبير ومتنوع من البرامج التلفزيونية على مدار الساعة، منها: كل يوم حكاية، الأستاذ، طليعة اليوم الصحة والجمال، للكبار لاغير، بالقرآن نحيا، الجمال مع نيبال، والعديد من البرامج الأخرى.

مذيعي برنامج هو وهي قناة الصحة والجمال

وسبق وأن تعرض ثلاث مذيعين بقناة الصحة والجمال الفضائية لموقف محرج على الهواء مباشرةً من طالبة بكلية الإعلام.

حيث شهدت حلقة من برنامج هو وهي المذاع عبر شاشة قناة الصحة والجمال الفضائية، موقف محرجي لمقدمي البرنامج وهم ريما حمزة وأحمد البدوي ودينا حسني.

وقالت إحدى متابعات البرنامد وتدعى “سلمى” وهي خريجة من كلية الإعلام، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إنها ستتحدث في موضوع خارج موضوع الحلقة الذي يدور حول "الزوجة الثانية".

تابع موقع تحيا مصر علي