عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يوجه رسالة إلى هازارد بعد إعلان اعتزاله كرة القدم

هازارد
هازارد

بعد إعلان اعتزاله كرة القدم، وجه نادي ريال مدريد الإسباني رسالة خاصة إلى لاعبه السابق النجم البلجيكي إيدين هازارد، مساء اليوم الثلاثاء.

وقد قرر إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي صباح اليوم، وذلك عن عمر الـ 32 عاما، بعد عدم تواجده مع أي ناد عقب رحيله عن صفوف النادي الملكي بنهاية الموسم الماضي.

رسالة ريال مدريد إلى هازارد

وقال ريال مدريد في بيان رسمي، "نظرًا لإعلان البلجيكي إيدين هازارد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يريد نادي ريال مدريد في إظهار محبته وامتنانه للنجم إلى أنضم إلى نادينا خلال ميركاتو 2019، والذي حقق الكثير من البطولات مع فريقنا، حيث توج ببطولة الدوري المحلي مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكلًا من كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى كأس العالم للأندية مرة واحدة.

وأكمل بيان النادي الملكي، "يريد نادي ريال مدريد أن يتمنى لإيدين هازارد وعائلته التوفيق في المرحلة المقبلة له".

رسالة هازارد بعد اعتزاله 

ونشر اللاعب البلجيكي إيدين هازارد رسالة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، أعلن فيها عن إنهاء مسيرته الكروية بشكل نهائي، بعد 6 أشهر قضاها بدون الانضمام لأي ناد، بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد الموسم الماضي.

وقال إيدين هازارد، "يجب أن تتوقف في الوقت المناسب وتستمع إلى نفسك بالتوقف، بعد قضاء 16 عاما وأكثر من 700 مباراة داخل الملاعب، قررت أن أنهي مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف بشكل نهائي".

وأكمل، "لقد لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم، وقد تمكنت من تحقيق أحلامي في كرة القدم".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق، "خلال فترة تواجدي في الملاعب، لقد كنت محظوظا باللعب مع زملاء رائعين، تحت قيادة مديرين فنيين ومدربين رائعين، أشكر الجميع على هذه الأوقات، سأفتقدكم جميعًا".

وواصل البلجيكي، "أحب أن أوجه الشكر لعائلتي وجميع أصدقائي والأشخاص الذين كانوا معي في جميع الأوقات الجيدة منها والسيئة".

واختتم هازارد، "لقد حان الوقت المناسب لخوض تجارب جديدة، والاستمتاع بأحبائي، أراكم قريبا خارج الملاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي