عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو اعتذر لأسباب عائلية.. ولست سعيدًا بهذا القرار

تحيا مصر

تحدث هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن غضبه الشديد حول عدم انضمام اللاعب بيرسي تاو نجم النادي الأهلي، لمعسكر "البافانا بافانا" الحالي استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقد اعتذر بيرسي تاو جناح النادي الأهلي الانضمام لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال شهر أكتوبر الجاري، لأسباب شخصية لم يعلن عنها.

غضب هوجو بروس من قرار تاو

وقال المدير الفني هوجو بروس لصحيفة " the south African"، "لقد تواصلت مع اللاعب بيرسي تاو خلال الأيام الماضية، من أجل انضمامه لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقبلة".

وأضاف هوجو بروس، "لقد جاء رد بيرسي تاو بعدم رغبته في التواجد في المعسكر المقبل لأسباب شخصية وعائلية، لكنني تفهمت الأمر سريعًا".

وواصل المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، "لقد غضبت كثيرًا بسبب قرار تاو، إنه شارك في الكثير من المباريات مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وقد ساهم في انتصار الفريق الأحمر في المباراة الأخيرة بشكل كبير واستطاع أن يسجل هدفين، لذلك كنت أرغب في تواجده معنا بكل تأكيد".

تاو يعتذر عن الانضمام لجنوب إفريقيا 

وقد تقدم اللاعب بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باعتذار رسمي، عن الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا في شهر أكتوبر الجاري.

وكان تاو يتواجد على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا لخوض العطلة الدولية خلال شهر أكتوبر، وذلك استعدادًا لخوض المباريات الودية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وكشف موقع "iol" الجنوب إفريقي، أن لاعب الأهلي بيرسي تاو تقدم باعتذار رسمي عن الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا، وذلك لأسباب شخصية غير معلنة وواضحة.

وأضاف الموقع، أن رغبة بيرسي تاو في غيابه عن معسكر "البافانا بافانا" المقبل، بعد ارتباط المارد الأحمر بالعديد من المباريات بمختلف البطولات خلال الفترة المقبلة، حيث يأتي أولها مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي في نسخته الجديد.

ورجح الموقع الجنوب إفريقي، أن بيرسي تاو خائفًا من كثرة الإصابات التي يتعرض لها مع منتخب بلاده، ورغبته في استكمال تألقه مع الأهلي دون الابتعاد عن الملاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي