عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد توفيق: أعوذ بالله من الاعتزال ده زي قطع النفس عن الفنان

وليد توفيق_ صورة
وليد توفيق_ صورة أرشيفية

كشف الفنان وليد توفيق أنه لا يرغب في اعتزال الفن معبرًا عن عشقه ومدى تعلقه بالفن والغناء، خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية، وأشار إلى السبب الوحيد الذي يجعله يقرر الاعتزال نهائيًا.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات الفنان وليد توفيق بلقاء تلفزيوني عن قرار الاعتزال كاشفًا مدى حبه وتعلقه بالفن

وليد توفيق: مقدرش أفكر في الاعتزال وده زي قطع النفس بالنسبة للفنان

أكد الفنان وليد توفيق أنه لا يمكن أن يقرر اعتزال الفن والغناء، وقال: " أعوذ بالله من الاعتزال، مقدرش أفكر في الاعتزال لأني بحب الغناء جدًا ، والاعتزال بالنسبة للفنان زي قطع النفس عنه".

وتابع وليد توفيق قائلًا: "أنا مع فكرة أن الفنان لما يحس إنه مش قادر يعطي، يبقى يستريح ويخلي وقته للأعمال الخيرية، ولكن حالة واحدة تخليني أفكر في الاعتزال لو حسيت أني مش قادر أغني ولا أقدم حاجة للجمهور ولا أتواصل معه". واختتم حديثه قائلًا:"بحبكم كتير ولولا محبتكم ما كنت استمريت في مشواري الطويل".

وليد توفيق: مفيش حاجة بعدتني عن مصر إلا كورونا وكنت متضايق

وعلى صعيد آخر، سبق وأن عبر وليد توفيق عن حبه وعلاقته بمصر من خلال لقاءه في برنامج معكم منى الشاذلي، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الابتعاد عنها لفترة طويلة، وقال: "مفيش حاجة بعدتني عن مصر إلا كورونا، وكنت متضايق جدًا وعايز أجي مصر".

آخر أعمال وليد توفيق الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال وليد توفيق الغنائية كانت من خلال أغنيته الجديدة أصحاب السعادة التي طرحها مؤخرًا، على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد عباس، والفيديو كليب من إخراج ساري منير، وتقول كلماتها: 
"إيه الجو الحلو اللي زي ده.. بيخلي القلب فرحان كده
والضحكة بتعلى ومطولة.. والفرحة معانا ومكملة
والله الله.. الله عالقعدة واللي فيها
ويا بخت الدنيا بينا.. ويا حظه اللي يلاقينا
إحنا صحاب السعادة.. عارفانا وبتنادينا
والله ما يقطعها عادة".

ومن قبلها طرح أغنية أيلول وعبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وهي من ألحانه، كلمات نزار فرانسيس، وتوزيع مصطفى عبد الرضا، وحققت نسبة مشاهة عالية فور طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي