عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم: عدم وجود كهربا أراح مدافعي الاسماعيلي رغم الخسارة

كهربا
كهربا

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن فريقه قدم مباراة قوية وأداء جيد في مباراة الأهلي ببطولة الدوري الممتاز رغم الخسارة.

حمد إبراهيم: لاعبو الإسماعيلي قدموا مباراة جيدة أمام الأهلي 

وقال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن لاعبي فريق الإسماعيلي قدموا مباراة جيدة أمام الأهلي وأشكر لاعبي الاسماعيلي على الآداء الجيد أمام الأهلي وعدم وجود كهربا أراح مدافعي الاسماعيلي رغم الخسارة ".

وتابع حمد ابراهيم : "نصر أبو الحسن يسعى لحل أزمة القيد قبل الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ".

تفاصيل اجتماع الكابتن الخطيب مع قيادات قطاع الناشئين في الأهلي 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، ظهر اليوم الثلاثاء بفرع النادي بمدينة نصر، اجتماعًا مع كل من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، وذلك في حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط (الكابتن محسن صالح - الكابتن زكريا ناصف).

شهد الاجتماع مناقشة العديد من ملفات قطاع الناشئين الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية، ومتابعة خطة العمل القائمة على تطوير القطاع من كافة الجوانب.

واطمأن الكابتن محمود الخطيب على فرق الناشئين ومشاركاتها في المسابقات المختلفة، فضلًا عن الجوانب التنسيقية والربط مع الجهاز الفني للفريق الأول.

جاء اجتماع رئيس النادي اليوم عقب عودته من رحلته العلاجية في فرنسا للترتيب والانتهاء من بعض الملفات الخاصة بالفرق الرياضية وبعض فروع النادي المختلفة، وقبل البدء في تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، وفقًا لتوصية الأطباء وحاجته للراحة فترة طويلة بعيدًا عن أي ضغوط أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي