عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم سامي تنضم لأسرة حدوتة منسية.. والعرض خارج رمضان 2024

ريم سامي_ صورة أرشيفية
ريم سامي_ صورة أرشيفية

انضمت الفنانة ريم سامي لأسرة مسلسل حدوتة منسية مع الفنانة سوسن بدر، ومن المقرر أن يكون العرض خارج موسم مسلسلات رمضان 2024 ومن نوعية المسلسلات الطوية ذات الـ 30 حلقة، بجانب ظهور في مسلسل الذنب كضيفة شرف للثنائي هاني سلامة ودرة.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام ريم سامي لأسرة مسلسل حدوتة منسية مع سوسن بدر على أن يعرض خارج موسم مسلسلات رمضان 2024

ريم سامي تتعاقد على مسلسل حدوتة منسية

تعاقدت الفنانة الشابة ريم سامي على دور محوري في مسلسل حدوتة منسية مع الفنانة سوسن بدر، ومن المقر أن يكون المسلسل خارج السباق الرمضاني ويطرح خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من تصويره.

ومسلسل حدوتة منسية من بطولة كل من أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقة، بجانب سوسن بدر وريم سامي، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

أجدد أعمال ريم سامي

ومن جانبها، أعنت ريم سامي مؤخرًا مشاركتها في مسلسل الذنب كضيفة شرف والفيلم من بطولة الثنائي هاني سلامة ودرة، وهو من نوعيةت المسلسلات القصيرة التي انتشرت مؤخرًا في الفترة الماضية ولاقت إعجاب الجمهور نظرًا لأنه يبحث عن كل ما هو سريع حتى لا يصيبه الملل، ومن المقرر طرحه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

آخر أعمال ريم سامي الدرامية

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ريم سامي الدرامية مسلسل كويتي يحمل اسم ماما غنيمة وشاركها البكولة مجموعة من ألمع نجوم العرب أهمهم أسمهان توفيق، ليالي دهراب، السعودية في فؤاد، إخراج عبدالرحمن السلمان وتأليف علياء الكاظمي، حيث قدمت دور ممرضة والمسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة مكون من 8 حلقات فقط، وعرض عبر منصة إلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وتغيبت ريم سامي من السباق الرمضاي العام الماضي 2023، حيث توقع الجمهور مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، ولكنها لم تقدم اي عمل درامي في رمضان بسبب انشغالها في المسلسل الكويتي ماما غنيمة لم تستطع المشاركة فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي