عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي نور في أول تعليق لها بعد زواجها من تامر عاشور: أنا سعيدة الحظ اني اتجوزته

نانسي نور
نانسي نور

حرصت الإعلامية نانسي نور على الإعراب عن سعادتها بـ الزواج من المطرب تامر عاشور، حيث تم عقد قرانهم اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، في حضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من نانسي نور على عقد قرانها على تامر عاشور

عقد قران نانسي نور وتامر عاشور

وفي أول تعليق لـ نانسي نور بعد زواجها من تامر عاشور قالت: تامر عاشور سعيد الحظ بيا، وأنا سعيدة الحظ إني اتجوزته، وذلك خلال بث مباشرة مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سهير جودة تهنيء نانسي نور على زفافها

وكانت قد قالت سهير جودة خلال برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلة: "ألف مبروك يا نانسي، وتامر عاشور طاقة القدر كانت مفتوحة له عشان ربنا يكرمه ببنوتة رائعة زي نانسي، ألف مبروك".

أخر ظهور لـ تامر عاشور

يذكر، أن تامر عاشور تألق مؤخرا في حفل ليلة الدموع الذي أقامه المستشار تركي ال الشيخ برعاية هيئة الترفيه السعودية، والذي أعرب عن سعادته بالمشاركة فيه، فكتب: مساء الفل على اجمل ناس في الدنيا في كل مكان حبيت اشكركم على تفاعلكم وحبكم اللي شفته بعيني ولَمسته بقلبي في حفل "ليله الدموع" في كل مكان حرفيا ببث مباشر على اعلى مستوى من mbc مصر اللي بشكرهم جدا عليه بالنيابه عن كل الجمهور المصري والعربي اذا سمحولي.

وتابع حديثه:  اشكركم على كل تعليقاتكم وحبكم المتواصل والمُستمر اللي بتمنى من ربنا يدوم واكون قد المسؤليه اللي بتحطوني فيها وانتو مش حاسين.

واختتم بمفاجأة لهم: بس هديتي ليكم في الشتا هترد جزء من جمايلكم عليا ان شاء الله البوم كامل في "فصل الدموع - يظبط المود - وأول ما الصيف يبدأ يودعنا مش هسيبكم برضه دي جمايل ولازم تترد.

تابع موقع تحيا مصر علي