عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حذفت جميع صورهم.. أنباء عن انفصال رنا رئيس وخطيبها

رنا رئيس
رنا رئيس

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ انفصال رنا رئيس عن خطيبها، وذلك بعد قصة حب كبيرة حيث تقدم لخطوبتها على الهواء في ستديو منى الشاذلي خلال حلولها ضيفة في برنامج معكم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال رنا رئيس عن خطيبها

انفصال رنا رئيس عن خطيبها

وبالدخول على صفحة رنا رئيس عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تبين حذف جميع صورها التي جمعتها بخطيبها، ما يعني أن نبأ انفصالها صحيح بنسبة كبيرة، رغم قصة الحب الكبيرة بينهم.

وأفادت الأنباء بأن رنا رئيس ترفض التصريح بنبأ انفصالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حيث أن تلك التفاصيل خاصة بحياتها الشخصية ولا تفضل خروجها إلى الجمهور.

رنا رئيس عن خطيبها: بنحب بعض من 7 سنين

وقالت رنا رئيس خلال  لقاءها ببرنامج "في حتة تانية" تقديم دنيا صلاح عبدالله على ميجا إف إم: أنا ويسري بنحب بعض من ٧ سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي.

كما كشفت رنا ان خطيبها يسرى قام بطلب يدها من والدتها قبل ان يطلب يدها في حلقة برنامج معكم مع الإعلامية نى الشاذلي، موضحة أنه كانت لا تعلم بحضوره الحلقة.

رنا رئيس تحتفل بـ خطوبتها

وكانت قد احتفلت رنا رئيس بخطوبتها  في ديسمبر المنقضي لعام 2022 وذلك في حفل مبهج تطغي عليه أجواء الفرحة والسعادة بحضور عدد من أقارب العروسين وأصدقائهما.

من ناحية أخرى، تألقت رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية، وخاض بطولة العمل إلى جانبها كل من النجوم كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

وتدور قصة مسلسل  أزمة منتصف العمر حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي