عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عادل: منصب أمانة صندوق الزمالك يحتاج إلى تعديل في اللائحة

كريم عادل
كريم عادل

أكد كريم عادل المرشح لمنصب آمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك أن منصب أمانة الصندوق يحتاج إلى تعديل في اللائحة بعد الدورة المقبلة.

كريم عادل: الزمالك بحاجة إلى توفير موارد مالية كبيرة 

وقال كريم عادل المرشح لمنصب آمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك بحاجة إلى توفير موارد مالية كبيرة ومن الوارد أن أخوض انتخابات الزمالك في إحدى القوائم".

وتابع عادل: " الحُكم النهائي في الطعن الذي تقدمت به ضد مرشحي أمانة الصندوق يوم 15 أكتوبر الجاري ".

أحمد فتوح يتفق على تمديد عقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم 

اتفق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التجديد للفارس الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب منذ ساعات قليلة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، برفقة وكيل اللاعب أحمد يحيى.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح عقد جلسة اليوم برفقة وكيله أحمد يحيى وصديقه المقرب سعيد مورو الذي بذل مجهودًا كبيرًا في حسم تجديد اللاعب لنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد للاتفاق على ملف تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

واتفق أحمد فتوح ووكيله على تمديد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وطلب فتوح الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة إلى جانب المساواة بالفئة الأولى في الفريق وتقديره ماليا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل.

الزمالك يفوز على زد مواليد 2005 

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على زد اف سى بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير، بالجولة السادسة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: محمد السيد هدفين وأحمد خالد "السمبوك" هدفا.

وشهدت المباراة أداء مميزا من لاعبي الزمالك على مدار الشوطين، أثمر فرصا عديدة محققة نتج عنها تسجيل ثلاثة أهداف وإضاعة فرص عديدة محققة،. كادت أن تضاعف النتيجة إلى أكثر من ذلك.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة.

وفي نفس السياق، حرص إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك على تقديم التحية للاعبين على الأداء والنتيجة التي تحققت في لقاء اليوم، كذلك جمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب المدير الفني اللذان حرصا على التواجد بملعب زد اف سى لمؤازرة اللاعبين في هذه المباراة، بجانب أعضاء اللجنة الفنية للقطاع .

كما حرص محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وسيد عبدالله نيمار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مشاهدة المباراة لتحفيز فريق 2005.

تابع موقع تحيا مصر علي