عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس عن خطيبها قبل الانفصال: بيدعمني في شغلي وشوفنا كل حاجة مع بعض

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

انفصلت الفنانة رنا رئيس عن خطيبها منذ فترة وذلك بعد قصة حب كبيرة دامت لأكثر من 7 سنوات، حيث تقدم لخطبتها على الهواء في ستديو الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج معكم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انفصال رنا رئيس عن خطيبها

انفصال رنا رئيس عن خطيبها

وكان قد تحدث رنا رئيس في تصريحات تلفزيونية سابقة عن قصة حبها مع خطيبها الذي تصدر عرض زواجه عليها في ستديو معكم منى الشاذلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حث قالت: أنا ويسري بنحب بعض من ٧ سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي.

وقامت الفنانة رنا رئيس في الفترة الماضية بحذف جميع صورها التي جمعتها بـ خطيبها وذلك من خلال حسابتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وفي أول تعليق لها على الانفصال، قالت: كل شيء قسمة ونصيب.

رنا رئيس تحتفل بـ خطوبتها

وكانت قد احتفلت رنا رئيس بخطوبتها  في ديسمبر المنقضي لعام 2022 وذلك في حفل مبهج تطغي عليه أجواء الفرحة والسعادة بحضور عدد من أقارب العروسين وأصدقائهما.

وسبق واحتفلت بقراءة الفاتحة بعد عرض خطيبها الزواج منها في ستديو منى الشاذلي أمام الحاضرين والمشاهدين من الجمهور، وذلك في مفاجأة أبكتها حيث لم تكن تتوقعها من قبل.

رنا رئيس وأخر أعمالها

يذكر، أنه تألقت رنا رئيس في مسلسل "موضوع عائلي 2" بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وحقق العمل نجاح كبير، خاصة بعد طرح أغنية بنت ابوها التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لفترة طويلة، وهي من غناء هناء يسري، وأتى مطلعها: صوت رنة المفتاح في الباب ساعة اما توصل ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل والزعيق من ورا قلبك لما اصالحك وتتقل وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته انت اللي انا رافعة راسي من ورا اسمه وسيرته بنت ابويا واه يا بختي بعمري وياك عشته بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام بيقولوا لي اللي شافوكي كتير لاقوكي بنت ابوكي ده في سلامه واهتمامه يا بختي.

تابع موقع تحيا مصر علي