عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر هريدي: قائمتي الانتخابية سيتم إعلانها 15 أكتوبر والعتال سيكون ضمنها

حسين لبيب وهاني العتال
حسين لبيب وهاني العتال

أكد عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أنه سوف يعلن عن قائمته النهائية للانتخابات المقبلة، وقائمته لن تكون مبينة على الرشاوي.

وتابع هريدي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "سأعمل على ضم هاني العتال لقائمتي بناء على اختيار الأعضاء وليس بالاتفاق".

وأضاف عمر هريدي: "نفس الامر بالنسبة إلى هشام يكن الذي سأضمه أيضًا، خاصةً وأنه نجم كبير في الكرة المصرية والزمالك تحديدًا، وسأقدم شيء جديد للاعضاء بتحديد القائمة بناء على اختياراتهم وليس بالرشاوي والتبرعات المزيفة".

عمر هريدي: ما دور أحمد سليمان للتفاوض في أزمة كهربا وهناك مافيا في انتخابات الزمالك ورشاوي مدفوعة

أكد عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن هناك مافيا داخل الانتخابات في نادي الزمالك، وأشعر أنها مسرحية هزلية وبعض الأشخاص تتحدث بأنها حصدت المنصب.

وأضاف هريدي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "بقول للكابتن أحمد سليمان، من أنت حتى تتفاوض في موضوع أزمة كهربا وغرامته؟".

وتابع عمر هريدي: "المرشح دوره واضح ولا يجوز أن يتحدث بلسان النادي هل هي مسرحية هزلية؟ خاصةً في ظل الارقام الكبيرة التي تم الاربعاء بها وتفوق 200 مليون جنيه".

واختتم: "هناك مافيا الانتخابات حاليًا داخل نادي الزمالك، ويحصل القرد منهم على 5 ألاف جنيه في اليوم الواحد، والهدايا الانتخابية وصلت للمنازل ويتم دفع الرشاوي".

عمر هريدي: سأتعاقد مع أي لاعب يحتاجه نادي الزمالك 

أكد عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أنه سوف يعمل على جلب كل طلبات الجهاز الفني والتعاقدات، إذا نجح في تولي رئاسة النادي بالفترة المقبلة.

وتابع هريدي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "هتعاقد مع أي لاعب يحتاجه الزمالك ولو من مانشستر هجيبه".

وأضاف: "لن أتحدث عن مصير أوسوريو وسوف أترك الأمر للجنة الفنية، وحال نجاحي من أول يوم سيتم حل جميع الأمور المالية وامتلك 600 مليون جنيه تحت أمر النادي".

واختتم: "أحمد فتوح من حقه يطلب أي رقم من أجل تجديد عقده خاصةً من أفضل لاعبي الفريق والدوري، وبقائه من أهم الأهداف داخل صفوف الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي