عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك قورة عن حكاية ما تيجي نشوف: اتحمست للمشاركة فيها بسبب فضول الناس عن اللي بيحصل في الساحل

ملك قورة _ أرشيفية
ملك قورة _ أرشيفية

تحدثت الفنانة الشابة ملك قورة عن مشاركتها في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود والذي يعرض حاليًا وحقق نجاح واسع منذ انطلاق عرض أولى حلقاته.

تحيا مصر يرصد سبب مشاركة ملك قورة في حكاية ما تيجي نشوف. 

سبب مشاركة ملك قورة في حكاية ما تيجي نشوف

وقالت قورة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: حبيت قصة المسلسل وحسيته شبابي لذيذ والناس عندها فضول تعرف اللي بيحصل في الساحل واللايف استايل بتاع الناس هناك.

مواعيد عرض حكاية ما تيجي نشوف 

وحكاية ما تيجي نشوف مكونة من 10 حلقات، وتعرض على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي، فيما تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

أبطال حكاية ما تيجي نشوف 


وحكاية ما تيجى نشوف من بطولة هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد ونبيل عيسى، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

من جانبه، كانت أوضحت ملك قورة سبب اتجاهها لمجال الإعلانات والأغاني بالطفولة وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي قائلة أن هذا الأمر رغبًة من والدها في إخراجها من حالة الإحباط التي سيطرت عليها بسبب تعرضها للتنمر بالمدرسة.

وكشفت ملك عن علاقتها بوالدها ومدى تعلقه بها وعدم رغبته في زواجها، وذلك على غرار شخصة عادل إمام في فيلم «عريس من جهة أمنية".

وتحدثا الثنائي ملك ومهران عن كواليس حكاية «فوتوشوب»، التي قدماها ضمن حكايات مسلسل «زي القمر»، المذاع عبر قناة CBC.

تابع موقع تحيا مصر علي