عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنس بوخش يعلن تأجيل حلقة الليلة من برنامج abtalks تضامنا مع فلسطين

أنس بوخش
أنس بوخش

أعلن القائمين على برنامج Abtalks، تأجيل حلقة الليلة من البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الشهير أنس بوخش عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعتذار أنس بوخش عن تقديم حلقته الليلة من برنامج Abtalks

توقف برنامج Abtalks الليلة 

وجاء في منشور على الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يؤلمنا أن نرى الأحداث المأساوية الجارية في فلسطين، قلوبنا ودعواتنا مع جميع الأبرياء الذين يعانون في هذه الأوقات العصيبة، سنقوم بتأجيل حلقة الليلة لحين اشعار أخر.

نجوم الفن والاعلام يدعمون فلسطين بعد أزمتها

ولم يكن أنس بوخش هو الوحيد الذي اتخذ هذا القرار، فسبقه إدارة مهرجان الجونة السينمائي والتي أصدرت قرار بتأجيل الدورة السادسة من المهرجان وذلك ليوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، وفقا لبيان له أصدره منظم المهرجان الصحفي على الكوشطي، قال فيه: في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخرًا، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023، فى خضم هذه الأحداث المؤسفة  تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي  (سينما من أجل الإنسانية) على أنشطة المهرجان.

كما أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل حفل النجم أحمد سعد والفنانة روبى، الذى كان من المقرر إحياءه يوم 18 أكتوبر الجارى بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

أحمد حلمي اخر ضيوف أنس بوخش 

ويذكر أن، أحمد حلمي هو أخر ضيوف الإعلامي أنس بوخش والذي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحديثه عن زوجته منى زكي، حيث قال: إحنا قصتنا قصة مجنونة بكل تفاصيلها، دايما الناس لما بتغير في بعض مابيكملوش، بينفجروا، بس اكتشفت أن لما غيرنا في بعض التغيير طلع صحي

تابع: "فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض، فهي عندها كمية من الصدق بهتت عليا في وسط عالم مطلوب إنك على الأقل مش هقول كذاب لكن على الأقل مجامل، بتقول الحقيقة كما يجب بلطف".

وأردف: "دايما يقولوا إن الراجل سند حقيقي، لكن كمان الست سند كبير ومهم جدا، فهي سند حقيقي في حاجات كتير جدا، هي تمثل البلورة اللي أنا عايش فيها وبشوف نفسي من خلالها".

تابع موقع تحيا مصر علي