عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان الجونة الأبرز.. تأجيل عدد من الفعاليات والحفلات الفنية تضامنا مع فلسطين

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

أعلن عدد كبير من نجوم الفن عن تأجيل عدد من الفعاليات الفنية والأحداث الخاصة بالفن، وذلك تضامنا مع الأحداث المأساوية التي تحدث في فلسطين خلال الفترة الحالية، حيث يشهد العالم حرب قوية بين فلسطين وإسرائيل وسقط العديد من الضحايا بشكل يومي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تأجيل عدد من الفعاليات تضامنا مع فلسطين 

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

أصدرت إدارة مهرجان الجونة في الساعات القليلة الماضية بيان تعلن فيه تأجيل المهرجان حتى يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في بيان، قال فيه: في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخرًا، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023، فى خضم هذه الأحداث المؤسفة  تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي  (سينما من أجل الإنسانية) على أنشطة المهرجان.

تأجيل حفل أحمد سعد وروبي 

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل حفل النجم أحمد سعد والفنانة روبى، الذى كان من المقرر إحياءه يوم 18 أكتوبر الجارى بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مشيرة في بيانها الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها المنطقة مؤخرا، ففى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف فيما بين الشعوب وبعضها.

إلغاء حلقة برنامج أنس بوخش 

كشف الإعلامي الشهير أنس بوخش عن تأجيل حلقة يوم الثلاثاء المنقضي تضامنا مع فلسطين، وذلك في منشور على الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يؤلمنا أن نرى الأحداث المأساوية الجارية في فلسطين، قلوبنا ودعواتنا مع جميع الأبرياء الذين يعانون في هذه الأوقات العصيبة، سنقوم بتأجيل حلقة الليلة لحين اشعار أخر.

حفل رامي صبري في الاردن

أعلن المطرب رامي صبري تأجيل حفلته التي كان من المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر بالأردن، تضامنًا مع شعب فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قال فيه: تضامنًا مع شعب فلسطين الحبيبة.. تم تأجيل حفلة ليالي بالاردن والذى كان من المقرر تاريخها ٢٠/١٠/٢٠٢٣"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي