عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور.. ويجز يتضامن مع القضية الفلسطينية.. ولهذا السبب انهارت الشيف هالة فهمي على الهواء

تامر عاشور وويجز
تامر عاشور وويجز _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

حفل زفاف تامر عاشور

احتفل المطرب المصري تامر عاشور أمس الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور في وجود الأهل والأصدقاء.

وكانت انتشرت مفاجاة على السوشيال ميديا الأيام الماضية عن استعداد الفنان تامر عاشور للزواج، وذلك بعد فسخ خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون سنة 2019 وطلاقه من سمر أبو شقة بعد نزاع 6 سنين.

انهيار هالة فهمي على الهواء

انهارت الشيف هالة فهمي، مقدمة برنامج ست الحبايب على قناة هي من البكاء بعدما فاجئتها  الشيف عزة جلال بصورة زوجها الراحل.

جدير بالذكر أن الشيف هالة فهمي تقدم برنامج "ست الحبايب" على شاشة "هي"، برنامج يقدم جميع الأكلات المصرية التي تهم السيدات المصريات.

على الصعيد الآخر، كانت قالت هالة فهمي بعد وفاة زوجها: قبل ما أقول أي حاجة اسمحولي أشكر اللي ساندتني وعزتني ووقفت معايا الفترة اللي فاتت، واسمحولي أخص بالذكر الإنسان اللي وقف معايا وأنا كنت عاملة زي الغريق هو الاخ الجدع في زمن قلة فيه الجدعنة، هو الدكتور هشام أحمد عبد الستار، ألف شكر ليك وكل اللي عملته معايا الفترة اللي فاتت فوق دماغي، وبشكر كل الشيفات في كل القنوات اللي جولي وعزوني ومسبونيش لحظة.

ويجز يدعم الشعب الفلسطيني بتغيير صورته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي


حرص مطرب الراب ويجز على التضامن مع القضية الفلسطنيين ودعم الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال تغيير شخصية الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

على الصعيد الآخر، تألق مطرب الراب ويجز بأغنية جديدة له بعنوان الدنيا ايه، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي