عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع المطربة نسمة محجوب.. تفاصيل

نسمة محجوب _ أرشيفية
نسمة محجوب _ أرشيفية

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر، المخرج علاء محجوب والد المطربة نسمة محجوب بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ونقله لأحد المستشفيات.

تحيا مصر يرصد وفاة والد نسمة محجوب.

جنازة والد نسمة محجوب 

ومن المقرر تشييع جنازة الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد الحصرى في منطقة 6 أكتوبر.

رحيل المخرج علاء محجوب

وأعلن الفنان على الألفي وفاة المخرج علاء محجوب، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء والدوام لله، وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب، وحما صديقي شادي الحلواني، الله يرحمه ويصبر محبيه».

وكانت تحدثت نسمة محجوب مدربة الغناء في الجامعة الأمريكية عن تفاصيل الفيديو الذي انتشر لها مع كورال شيكاغول للأطفال، قائلة: كان مترتبلهم رحلة يجوا مصر يغنوا، وبدأنا نعمل بروفات على زوم، معاهم ناس بتتكلم عربي، كانوا محتاجين بعض التصليحات ومستواهم عالي وعندهم التزام وجدية في العمل.

تصريحات نسمة محجوب 


وتابعت قائلة: وسيبتهم من شهرين، ونزلت في مرة بروفة ليهم على تيك توك وجاب مشاهدات عالية، واستغربت من الهجوم اللي على الفيديو ده وهما زعلوا بس اتكلمت معاهم.

وعن تجربتها الأولى في الأمومة، قالت: بقى 7 شهور، واسمه عزيز، وعن سبب اختيار الاسم، قالت: فكرنا ايه الاسم اللي ممكن يليق على اسم شادي.

نسمة محجوب في موكب المومياوات 
وعن مشاركتها في موكب نقل المومياوات، قالت: الحفلة من أهم المحطات الفنية اللي في حياتي، المزيكا كانت جميلة، وفخورة جدًا بوجودي فيه، ونجحنا في الحفلة دي على عكس الحفلات الرئاسية بتاعت البلاي باك.

نسمة محجوب وفترة التسعينات 
وعندما سألتها منى الشاذلي هل تحب حقبة التسعينات أم لا، فكان ردها: بحب فن التسعينات، وأغانيها عربي وإنجليزي بتبسطني جدًا، وبحب ماجدة الرومي جدًا هي كانت أول حاجة أسمعها.

تابع موقع تحيا مصر علي