عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة والد نسمة محجوب من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر عقب صلاة الظهر

نسمة محجوب ووالدها
نسمة محجوب ووالدها _ أرشيفية

يُشيع جثمان المخرج الراحل علاء محجوب والد الفنانة نسمة محجوب عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد الحصري بمنطفة 6 أكتوبر، بعد وفاته بسبب أزمة صحية مفاجأة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشييع جثمان والد نسمة محجوب.

نسمة محجوب ضيفة برنامج كلمة أخيرة

على الصعيد الآخر، قالت "نسمة" خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة "on"، إنها تتمنى أن يصل صوتها لكل الجمهور، مشيرة إلى أنها مرت بالعديد من التحديات في بدايتها.

تصريحات نسمة محجوب 

أردفت: "أنا بنتج لنفسي وده من الحاجات الأساسية اللي معطلاني جدا، واتعرض عليا زمان عقود احتكار وكنت رفضاها حتى لشركات كبيرة، لأن كان فيه عقود بيشترط فيها ممنوع أتجوز فترة الاحتكار، لأن مينفعش حاجة تاخدني منهم، بس الفكرة نفسها إن إزاي يمنعوا اختيار شخصي كدا".

أكدت على أنها اختارت أن تسير في الطريق بمفردها وبخطوات بطيئة بدون شروط احتكار، موضحة أنها إذا عُرض عليها عقود تستطيع أن تلتزم بها بالتأكيد ستوافق".

قالت المطربة نسمة محجوب، أنها تميل للأغانى الغربية كثيراً، مشيراً إلى أنها في ذات الوقت تحب طريقة أداء المطربة ماجدة الرومى ، وتابعت:” بلاقي نفسي في الأغاني الغربي أكتر و بحب ماجدة الرومي وأنا واخدة من طريقتها كتير.. وهي في دمي”.

نسمة محجوب ضيفة لميس الحديدي 

وأضافت نسمة محجوب، خلال حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة “ON”، أن الأمومة شيء رائع جداً، وجعلتها تبتعد عن الكسل تماماً، وتابعت:” الأمومة خلتني أبطل أكسل..لما عرفت إني حامل في تاني طفل قعدت أعيط”.

وعندما قالت نسمة محجوب، ” لدي طفلين، بينهم سنة ونص”، قطعتها الإعلامية لميس الحديدي بطريقة فكاهية “يا مفترية”.

وعن حياتها الزوجية مع زوجها الملحن شادي الحلواني، قال “نسمة محجوب:”اتفقنا على إننا نشيل الحساسيات بينا في الشغل.

تابع موقع تحيا مصر علي