عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود منصور: تصريحات السيسي بشأن القضية الفلسطينية رسالة دعم لها وتأكيد على أن أمن مصر القومي خط أحمر

النائب محمود منصور
النائب محمود منصور

قال النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، إن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن أمن مصر القومي والقضية الفلسطينية رسالة تأكيد على أن الأمن القومي المصري خط أحمر، وأن مصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية وحصول الفلسطينيين على حقوقهم كاملة في إقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح منصور، في تصريحات صحفية له، أن القيادة السياسية تتابع باهتمام بالغ تطورات الأوضاع في المنطقة.

عضو الشيوخ: تحذيرات السيسي أكبر رد على تصريحات المتحدث الإسرائيلي بإعادة توطين فلسطيني غزة في سيناء

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن تحذيرات الرئيس السيسي من تصفية القضية الفلسطينية على حساب أطراف أخرى تعتبر أكبر رد على تصريحات المتحدث الإسرائيلي بإعادة توطين فلسطيني غزة في سيناء، بالإضافة إلى أنها إشارة واضحة من القيادة السياسية في مصر بعدم إعادة مؤامرة الإخوان عام 2013.

وتابع النائب محمود منصور، أن مصر لن تتخلى عن التزامها بالقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن استمرار التصعيد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي يمثل خطر كبير للغاية منا له من تداعيات قد تطول أمن واستقرار المنطقة.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بتحركات القيادة السياسية واتصالاتها على كافة المستويات للوصول إلى تهدئة سريعة لحقن دماء الأبرياء من خلال حلول نهائية للقضية الفلسطينية.

"منصور" يطالب بضرورة التعاون بين الجميع حول القضية الفلسطينية

وطالب النائب محمود منصور، بضرورة تعاون جميع الجهات والدول المعنية بالقضية الفلسطينية سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي للتواصل مع جميع الأطراف لضبط النفس والابتعاد عن دوامة العنف لتجنيب المدنيين تبعات التصعيد.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، على ضرورة وجود قوة عربية مشتركة وهو خطوة مهمة جدا لتوحيد الصف العربى فى مواجهة جميع الأخطار التي قد تؤثر عن أمن المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي