عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور.. بعد حفل زفافه تعرف على أهم المحطات في مشواره الفني

تامر عاشور_ صورة
تامر عاشور_ صورة أرشيفية

تصدر الفنان تامر عاشور التريند وقائمة الأكثر بحثًا عبر جوجل في مصر، وذلك بعد حفل زفاف تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور، حيث عقد تامر عاشور عقد قرانه أمس وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني، كما أرسل المستشار تركي آل شيخ باقة ورود لـ تامر عاشور، وكشف ذلك تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بالانستجرام وقال له الذوق كله يا أبو ناصر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز المحطات في حياة تامر عاشور بعد تصدره التريند بسبب حفل زفافه

الحياة الشخصية لـ تامر عاشور

ولد تامر عاشور 2 يناير في محافظة دمياط، وتميز تامر عاشور باللون الحزين الذي علق في ذهن الجمهور، وجمع قاعدة جماهيرية من عشاق هذا اللون بجانب كل شخص فارق حبيبه، إلا أنه بدأ أن يقدم أعمال رومانسية لاقت النجاح ولكن الجمهور تعلق أكثر بلونه الحزين، وكان ضمن النجوم الذين أحيوا حفل ليلة الدموع في السعودية التي قدمت جرعة كبيرة من الأغاني الحزينة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر السوشيال ميديا قبل إقامتها.

تامر عاشور اتجه لعدة مجالات داخل الفن فلم يكتفِ أن يكون مطرب فقط بل أصبح تامر عاشور ملحن وشاعر، ولكن تامر عاشور استطاع أن يثبت نفسه في كل ذلك وحقق تامر عاشور  نجاحات كبيرة في كل شيء داخل الوسط الفني.

بداية تامر عاشور في الفن

بدأ تامر عاشور دخول الفن عام 2004 وطرح أغنيات سينجل إلى أن طرح أول ألبوم له عام 2006 بعنوان صعب الذي جمع فيه تامر عاشور كل الأغنيات التي طرحها قبله مع أغاني جديدة من الألبوم، وتمكن تامر عاشور من دخول منافسة قوية في عالم الغناء ونجح بالفعل في حجز مقعده من خلال اللون الحزين وأغاني الحزن التي تميز بها ولاقت إعجاب وتفاعل كبير من الجمهور.

وبفضل تألق تامر عاشور وصوته وإحساسه الذي يظهر من خلال كلمات الأغاني التي يقدمها تنافست شركات الإنتاج على التعاون مع تامر عاشور على الرغم من وجود نجوم كثيرين غيره في ذلك الوقت.

أبرز أغاني تامر عاشور

قدم تامر عاشور العديد من الأغاني السينجل والألبومات منذ 2004 حتى عامنا هذا 2023، وقد حطم تامر عاشور كل التوقعات والحدود، ومن أبرز أغنيات تامر عاشور: تسلم، افتراقنا، كل يوم، مبقاش، نفسي أقولك، أنت اخترت، في ليالي عذاب معاك، عشت معاك حكايات، أيام، كلموها عني، هاجي على نفسي، مكملناش، جيت على كرامتي، قولوله سماح، بيت كبير، تيجي نتراهن، كان موضوع، بقول عادي، أصحى للكلام، خليني في حضنك، خلصانة الحكاية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي