عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل اليوم

حكاية قرض شخصي _
حكاية قرض شخصي _ أرشيفية

مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى.. يبحث محبي الأعمال الاجتماعية عن موعد عرض الحلقة الأولى من حكاية قرض شخصي بطولة كريم فهمي ضمن مسلسل حدث بالفعل.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل.

موعد طرح حكاية قرض شخصي 

وتعرض حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل، اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث حكاية قرض شخصي 

وتدور أحداث حكاية قرض شخصي، من مسلسل حدث بالفعل، حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

تصريحات كريم فهمي 

من جانبه، كان قال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة: مراتي استحملتني من ساعة ما اتقدمتلها لغاية دلوقتي وبتستحمل ضغط شغلي واستحملت أن عيني زايغة.

وتابع كريم: ومفيش راجل عينه مش زايغة، وهي قدرت تتحكم في حياتي ومفيش قرار باخده غير لما اقولها وبقيت أطمن لما ادخلها في تفاصيل حياتي،  والسوشيال ميديا  بتظهر أننا عايشين حياة ملائكية بس احنا بيحصل بينا مشاكل كتير جدا.

وكشف كريم فهمي عن نقطة ضعفه موضحًا أنه بناته هما نقطة ضعفه وقال: طول الوقت بقول إني لا أتحمل عليهم أي شيء، وأوقات بيدفعوني كمصدر قوة إني لازم أشتغل وأجتهد عشان آخد فلوس وأقدر أصرف عليهم.

وأضاف: دايما بتعامل مع بناتي بقناع الدلع، ومش عايز أحسسهم بأي مشاكل حتى لو فيه مشاكل بين أي أب وأم مش لازم أحسسهم بحاجة زي أي بيت، وأهم حاجة إنهم غيروا في حياتي كتير.

وتابع: دانيا مراتي بتدلعهم لكن أوقات بتكون ناشفة معاهم لمصلحتهم بشكل ما في أوقات كتير، ومينفعش إحنا الاتنين نعمل دا، واديتهم اطمئنان اتحرمت منه.

تابع موقع تحيا مصر علي