عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية ما تيجي نشوف الحلقة 3.. طارق صبري يخون هنا شيحة مع صديقتها

حكاية ما تيجي نشوف
حكاية ما تيجي نشوف _ أرشيفية

حكاية ما تيجي نشوف الحلقة 3 من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود.. شهدت أحداث مثيرة داخل فيلا الساحل الذي يقضي فيها مجموعة الأصدقاء إجازتهم.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 3 من حكاية ما تيجي نشوف. 

أحداث الحلقة 3 من حكاية ما تيجي نشوف


كشفت أحداث حكاية ما تيجي الحلقة 3 خيانة طارق صبري لزوجته هنا شيحة مع صديقتها وشك أحمد جمال سعيد في خيانة هنا شيحة لزوجها مع صديقه نبيل عيسى، فضلًا عن مشاجرة نهى عابدين مع ملك قورة لغيرتها على زوجها إسلام جمال.

أبطال حكاية ما تيجي نشوف 

يشارك في بطولة حكاية "ما تيجي نشوف" الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيرى.

مواعيد عرض حكاية ما تيجي نشوف 

تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" يوميا، عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما الإعادة في الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض الحلقة أيضا عبر قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء.

وسبق عرض حكاية "ما تيجي نشوف" حكاية "ألفريدو"، وشارك في بطولتها الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تدور أحداث حكاية ألفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد (أحمد فهمي) الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل عن علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية ألفريدو ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي