عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: الطعون على ترشحي لرئاسة الزمالك لا أراها

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس الزمالك، أنه شعر بسعادة كبيرة أمس في تجمع رموز النادي، في المؤتمر حيث كان هناك أكثر من 30 شخص من رموز الفريق. 

تصريحات حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك 

وقال لبيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "سعادتي اليوم كانت كبيرة للغاية بسبب تجمع رموز الزمالك في المؤتمر، كان هناك أكثر من 30 شخص اليوم".

وتابع: "شعرنا بأننا ولدنا من جديد لأننا اجتمعنا لأول مرة منذ فترة طويلة، رافعين شعار الزمالك أولاً ولدينا هدف واحد أن يكون النادي بالمقدمة".

وأضاف: "هدفنا تحسين العلاقات مع المنظومة الرياضية كلها وهذه بداية تغيير الصورة أمام الجميع، وليس من الطبيعي وجود إعلان واحد على قميص نادي الزمالك".

وأتم: "سيكون الزمالك بالتكاتف أكبر قلعة رياضية في مصر الفترة القادمة، والطعون على موقفي من الترشح على رئاسة النادي لا أراها".

خناقة بين شيكابالا والسيسي في مران الزمالك 

نشبت مشادة كلامية اليوم في مران الزمالك بين محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وبين عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، في تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري.

وعلم تحيا مصر وجود مشادة بين الثنائي شيكابالا وعمرو السيسي في مران الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة وأمام جميع اللاعبين بسبب تدخل قوي من عمرو السيسي على شيكابالا في نهاية التدريبات.

وخرج الثنائي من ملعب المباراة بعدما تدخل لاعبي الفريق من أجل عملية الصلح بينهما، حيث قام عبد الواحد السيد ومدحت عبد الهادي باحتواء غضب الثنائي خاصة شيكابالا وانتهى الأمر سريعًا. 

انتظام ناصر منسي في تدريبات الزمالك الجماعية 

 انتظم ناصر منسي في التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت صباح ،اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الترسانة بشكل طبيعي استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

فيما وخاض اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي  خلال مران الأمس بالنادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية،

وشارك المهاجم  بصورة طبيعية في تدريبات الزمالك التي أقيمت صباح اليوم ، وخاض كافة الفقرات التدريبية.

تابع موقع تحيا مصر علي