عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال: عاشت فلسطين حرة أبية وبإذن الله هيتحقق الحلم قريب

ياسر جلال _ أرشيفية
ياسر جلال _ أرشيفية

كشف النجم ياسر جلال، عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة التى وقعت على الأراضي الفلسطينية وقام بالتعليق علي هذه الأحداث بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد دعم ياسر جلال للقضية الفلسطينية. 

بيان ياسر جلال 


وقال ياسر، في بيان صحفي اليوم : قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم ، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين".

ياسر جلال ينشغل في تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة

وينشغل حاليا ياسر جلال، بتصوير مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج ميديا هب و أروما وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى .

آخر أعمال ياسر جلال 


جدير بالذكر أن آخر اعماله مسلسل "علاقة مشروعة" وضم العمل عدد من الفنانين منهم مى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى .

هذا وقال ياسر: أنا فخور إني بنتمي للوسط الفني، أحنا على عكس ما الناس بتشوفنا وممكن زميل يتفهم غلط في مكان أو مناسبة وشغلنا متعب جدًا ومش بنقصد نعمل حاجة غلط.

وتابع: زمايلي بيتعرضوا لهجوم شديد، وبستغرب هل الجمهور نسي تاريخ الفنان في لحظة؟ ولو الفنان تعثر بلاش تدبحه وأقف في ضهره وبلاش انتقاد بـ تجريح وتموت الفنان ليه؟.

واختتم: فين التسامح والحب؟ الفنان لازم يكون مقدر أكتر من كدا الفنانين بيسعدونا، والفن شيء عظيم ومش حرام دا رسالة قوية جدا.

ياسر جلال يكشف تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة
وفي وقت سابق، تحدث الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد علاقة مشروعة، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي,

حيث قال ياسر: “كل الأخبار الموجودة عن المسلسل ملهاش علاقة عن المسلسل، ودا حلو أنا فرحان، بس هو المسلسل الحمد لله جديد عليا، وأنا فرحان بيه جدًا، وأحداثه غير متوقعة، يعني الناس مش هتقدر تتنبأ بالأحداث”.

وتابع: “إجمالًا هو رومانسي ساسبينس، وطبعا أنا عايز أحيي المتحدة، لأنها السنادي بتقدم حاجات مختلفة، وأنا محظوظ أني بشتغل مع اتنين منتجين كبار أستاذ محمد السعدي، وأستاذ مها سليم”.

تابع موقع تحيا مصر علي