عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد شركة الكرة بالأهلي يتوجه إلى الإمارات للاتفاق على الزي الجديد

أمير توفيق وخالد
أمير توفيق وخالد بيبو وخالد عبد القادر

توجه وفد من شركة الأهلي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى الإمارات يضم كلا من خالد عبد القادر عضو مجلس إدارة الشركة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، وينضم لهما خالد بيبو مدير الكرة والموجود حاليا بالسعودية.

وفد شركة الكرة بالأهلي يتوجه إلى الإمارات للاتفاق على الزي الجديد 

ويعقد الوفد عدة جلسات مع مسئولي شركة أديداس المسؤولة عن قمصان النادي، للاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالزي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين بالنادي موسم 2024-2025، كما يبحث الوفد مع شركة أديداس سُبل تدعيم الشراكة وتحقيق مكاسب للطرفين على جميع الأصعدة.

مفاوضات الأهلي مع أوفا

كشف أحمد أمين أوفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حقيقة دخول النادي الأهلي في  مفاوضات مع للتعاق معه خلال الميركات الشتو المقب.

وانتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة، تشير إلى أن السويسر مارسي كول المدير الفني للقلعة الحمراء، منح الضوء الأخضر لإدار التعاقدات في النادي، للتعاقد مع مهاجم إنبي، وذلك بعد ظهوره الملفت للأنظار خلال المبارا التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأ مص.

ورد أوفا، على تلك الأقاويل من خلال تحيا مصر، وقال: “ لا يوجد أي مفاوضات بيني وبين إدارة النادي الأهلي.. والكلام المنتشر غير صحيح”.

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض. 

الأهلي يغري أحمد فتوح بـ 50 مليون جنيه واللاعب يرفض 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «النادي الأهلي يفاوض أحمد فتوح بشدة عن طريق أمير توفيق وحسام غالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للمارد الأحمر تمهيدًا للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق أكد لأحمد يحيى وكيل أعمال فتوح والحاج سمير صلاح المفوض من قبل اللاعب وشقيق والدته أن عرض النادي الأهلي سيصل إلى 50 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، حيث تأتي تفاصيل العرض كالتالي 30 مليون جنيه عقد اللاعب، 8 مليون جنيه حق رعاية، و12 مليون جنيه للدعايا والإعلانات سيحصل عليهم اللاعب بمجرد إتمام التعاقد مع النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «أحمد فتوح حتى هذه اللحظة يرفض عرض الأهلي وينتظر حسم مصيره مع نادي الزمالك عقب انتهاء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي