عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نشات: العدوان الإسرائيلي يفتح باب الجحيم في المنطقة ومصر ترفض المساس بسيادتها

النائب محمد نشأت
النائب محمد نشأت العمدة

أكد النائب محمد نشات العمده عضو مجلس النواب، على الأهمية القصوى على بيان مجلس أمناء الحوار الوطني، بشأن إدانة العدوان الإسرائيلي السافر على قطاع غزة. قائلا: ان البيان جاء صادقا تماما في التعبير على رأي كل القوى السياسية والوطنية فالعدوان الاسرايلي يفتح باب الجحيم على المنطقة ولابد من الانصياع لدعوى السلام.

 وحذر نشأت العمده في تصريح له اليوم، من المساس بأمن مصر، مؤكدا أن الحوار الوطنى حريص على اعلاء صوت العقل والوقف الفورى لاطلاق النار والتراجع عن مزيد من التصعيد بعد سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى.

"العمدة" القضية الفلسطينية ستظل الشغل الشاغل للدولة المصرية

ونوه عضو مجلس النواب، ببيان الحوار الوطني قائلا: إنه حريص كسائر مؤسسات الدولة على مصلحة الشعب الفلسطيني، فالقضية الفلسطينية ستظل هى الشغل الشاغل للدولة المصرية، ومن ثم كان لزاما الحفاظ على استقرار المنطقة وفى نفس الوقت عدم المساس بسيادة الدولة المصرية، تحت اي دعاوى أو مزاعم أو ادعاءات.

عضو مجلس النواب: يعلن تأييده التام لمطالب الحوار الوطني 

وأعلن نائب الصعيد، تأييده التام لمطالب الحوار الوطني عبر البيان، بضرورة الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بصوره كافة، ودعوة الشعب المصري بكل قواه السياسية والنقابية والأهلية والشبابية والشعبية لدعم الشعب الفلسطيني بكل السبل القانونية، والانضمام لدعوة مؤسسة "حياة كريمة" لجمع التبرعات لصالح دعم هذا الشعب الشقيق، وتخصيص حسابات في البنوك المصرية لجمع التبرعات لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانبه. والتنديد التام بمنع جيش الاحتلال كل موارد وأساسيات الحياة عن أبناء غزة بما يهدد بتدهور شامل وخطير لأوضاعهم الإنسانية والصحية.

واختتم النائب محمد نشات العمده بالإشادة، بموقف القيادة السياسية الداعم لفلسطين ورفض تصفيتها لحساب أطراف أخرى بالمنطقة. قائلا: ان مصر ستظل الداعم الكبير والمساند الدائم للقضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي